زيارة «أسطورية» تفجر خلافا بين صلاح وأرنولد

بغداد- العراق اليوم:

سيطرت حالة من المرح والكوميديا على تدريبات ليفربول الأخيرة، استعدادا لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، بطلها المصري محمد صلاح.

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون، يوم الأحد المقبل في تمام 4:00 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي "بريميرليغ".

وشهد يوم الجمعة زيارة الإسباني فرناندو توريس أسطورة ليفربول لتدريبات الفريق، بهدف التعلم من الألماني يورغن كلوب المدير الفني للفريق، وتواصل مع بعض النجوم مثل محمد صلاح والإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، مقطع فيديو كوميدي لحديث قصير جمع بين الثلاثي توريس وصلاح وأرنولد.

صلاح نظر لتوريس ثم وجه حديثه لأرنولد بقوله: "إنه (توريس) لائق بدنيا أكثر منك"، ليرد عليه الأخير: "وهو أفضل منك (صلاح) في الملعب بحالته الحالية".

وأكمل توريس الحوار مع محمد صلاح بشكل منفرد دون الكشف عن تفاصيله، قبل أن ينزل إلى الملعب بارتداء الزي الرسمي للطاقم التدريبي، وتلقى بعض التعليمات من يورغن كلوب.

وقال توريس في نهاية اليوم: "إنه لأمر مدهش أن أكون هنا وأن أتمكن من مقابلة يورغن وجميع الموظفين للتعلم ومحاولة فهم طريقة ليفربول".

علق هنا