16 - 0.. برشلونة يدهس ريال مدريد في كلاسيكو السيدات

بغداد- العراق اليوم:

واصل فريق برشلونة للسيدات إحراج غريمه التقليدي ريال مدريد بتحقيق فوز جديد يعزز سلسلته الكاسحة أمامه خلال الفترة الأخيرة.

وعزَّز برشلونة صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني للسيدات بعد حسمه الكلاسيكو لمصلحته بفوزه على مضيفه ريال مدريد بثلاثية نظيفة مساء الأحد.

أُقيمت المباراة على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في العاصمة الإسبانية مدريد ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني للسيدات.

وحملت ثلاثية الفريق الكتالوني توقيع كل من فريدولينا رولفو وأيتانا بونماتي (أفضل لاعبة في العالم) وكارولين هانسن في الدقائق 10 و55 و67 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، وسَّع برشلونة الفارق مع أقرب ملاحقيه ريال مدريد إلى 12 نقطة، ليقترب أكثر من الاحتفاظ بلقب الدوري.

واصل فريق برشلونة للسيدات بذلك الحفاظ على سلسلته القياسية الكاسحة أمام ريال مدريد بتحقيق 16 انتصارا في تاريخ مواجهاته ضد الملكي، دون أن يعرف التعثر في أي مباراة سواء بالتعادل أو الهزيمة.

وسجلت سيدات برشلونة في المباريات الـ16 إجمالي 64 هدفا، فيما سجلت لاعبات ريال مدريد 7 أهداف فقط.

تجدر الإشارة إلى أن فريق ريال مدريد للسيدات تم تأسيسه عام 2020، أي بعد مرور 118 عاماً على تأسيس النادي الملكي في عام 1902، في الوقت الذي تم فيه تأسيس فريق برشلونة للسيدات في الثمانينيات.

يذكر أن سيدات برشلونة يتربعن على صدارة الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 61 نقطة، حيث فاز الفريق في 20 مباراة وتعادل في مباراة وحيدة دون أن يتلقى أي هزيمة.

كما يتمتع الفريق الكتالوني بأقوى خطي هجوم ودفاع في المسابقة، حيث سجل 92 هدفا، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف فقط.

علق هنا