انتصار قانوني لجولي على براد بيت في معركتهما بشأن "شاتو ميرافال"

بغداد- العراق اليوم:

حققت النجمة أنجلينا جولي فوزاً كبيراً على طليقها براد بيت وسط معركتهما المستمرة على "شاتو ميرافال"، العقار الفرنسي ومصنع النبيذ الذي اشتراه الثنائي عام 2008.

وبحسب محاميها، بول مورفي، حققت النجمة مؤخّراً سلسلة انتصارات في المحكمة، حيث قام القاضي خلال جلسة استماع في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي، بالحكم لصالح الممثلة، رافضاً خمسة من الادعاءات السبعة التي قدّمها بيت في دعواه ضدّها، معتبراً أنّها تفتقد إلى أيّ أساسٍ قانوني.

وشرح مورفي: "رفض القاضي معظم ادّعاءات السيد بيت لأنّها ليس لها أساس قانوني. دعوى السيد بيت القضائية لم تكن أبداً متعلقة بنزاع تجاري، بل هو يحاول التستر على الإساءات الخطيرة، ونحن سعداء لأنّ القاضي رفض الكثير من شكوى السيد بيت".

وأضاف المحامي، أنّ الممثلة الشهيرة "لا تحمل أي سوء نية تجاه بيت"، وهي "تأمل أن يطلق سراحها الآن من دعواه القضائية التافهة، ويوقف هجماته المتواصلة، وينضمّ إليها لمساعدة أسرتهما على التعافي بخصوصية".

يُذكر أّن بيت رفع دعوى ضدّ جولي في شباط (فبراير) 2022 بسبب بيعها لحصصها في Château Miraval، العقار الفرنسي ومصنع النبيذ المملوكين ملكاً مشتركاً، إلى الأوليغارشي الروسي يوري شيفلر في عام 2021 مقابل 64 مليون دولار، مطالباً إيّاها بدفع تعويضات مالية وورسوم قانونية، وطالباً إبطال عملية البيع.

وكانت مصادر مطلعة قد أشارت في 13 آذار (مارس) في حديث لصحيفة "ذا صن"، أنّ بيت حقق انتصاراً جديداً على جولي. شارحةً أنّ "النجم حقق  ثلاثة انتصارات في ثلاث ولايات قضائية مختلفة: لوكسمبورغ والولايات المتحدة والآن فرنسا"، وذلك خلال الأشهر القليلة الماضية.

علق هنا