غوارديولا يُحدد بديل دي بروين في مانشستر سيتي

بغداد- العراق اليوم:

بدأ نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في تقييم الخيارات المتاحة لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ومن بين الأسماء التي ظهرت كبديل مُحتمل للنجم البلجيكي كيفن دي بروين، يبرز الهولندي تشافي سيمونز المُعار من باريس سان جيرمان إلى نادي لايبزيغ حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

وترك لاعب الوسط الهولندي الشاب البالغ من العمر 20 عاماً، انطباعاً جيّداً خلال فترة إعارته إلى نادي لايبزيغ، حيث ساهم في تسجيل 22 هدفاً حتى الآن هذا الموسم.

ومع اقتراب عودة سيمونز إلى باريس سان جيرمان، فإنّ النادي الفرنسي سيكون على استعداد للنظر في العروض المقدمة من الأندية الأخرى للتعاقد مع اللاعب الهولندي، وهنا يظهر اهتمام بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بالتعاقد معه.

ولا يعتبر اهتمام مانشستر سيتي بضم سيمونز مفاجئاً، حيث ينظر إليه منذ فترة من جانب مسؤولي النادي الإنكليزي باعتباره أبرز البدلاء المحتملين للبلجيكي دي بروين الذي يعد محل اهتمام كبير من جانب الأندية المتنافسة في الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).

ولن تكون مهمة حامل لقب دوري أبطال أوروبا سهلة في ضم اللاعب الهولندي، نظراً للقيمة المالية الكبيرة التي سيطلبها باريس سان جيرمان من أجل سيمونز، ونتيجة الموسم المميّز الذي يقدمه مع لايبزيغ حتى الآن، حيث سجل 9 أهداف، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

ومع ذلك، فإنّ سيمونز ليس على رادار مانشستر سيتي فقط، حيث أبدت أندية أخرى أيضاً اهتماماً بخدماته، لعل أبرزها نادي أرسنال الإنكليزي، وأيضاً برشلونة الإسباني.

ويواجه سيمونز في الفترة القليلة المقبلة قراراً حاسماً بشأن مستقبله، خصوصاً مع ظهور الدوري الإنكليزي كوجهة محتملة، ومن المرجح أن يتنافس كل من مانشستر سيتي وأرسنال للحصول على خدماته في سوق الانتقالات المقبل، وهو ما قد يمثل بداية مرحلة جديدة في مسيرة الهولندي الشاب.

علق هنا