دوري روشن السعودي يغري رباعي ريال مدريد

بغداد- العراق اليوم:

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني خطر فقدان 4 من لاعبيه دفعة واحدة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تلقيهم عروضاً مغرية من أندية دوري روشن السعودي، خصوصاً أن معظمهم تنتهي عقودهم مع النادي "الملكي" في نهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أندية دوري روشن تهدد استمرار الرباعي لوكا مودريتش، ناتشو فيرنانديز، لوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي، مع ريال مدريد في صيف 2024 المقبل.

وتنتهي عقود مودريتش، ناتشو وفاسكيز في الصيف المقبل، بينما ينتهي عقد ميندي مع النادي الأبيض الإسباني في صيف 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أن رحيل مودريتش وناتشو وفاسكيز قد يكون أسهل من ميندي، خصوصاً أن عقودهم تنتهي في الصيف المقبل، ولا يفكر النادي في التجديد، إلا لو تغير الأمر خلال الأشهر المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال ترغب في تمديد عقد ميندي، وبالفعل قدمت عقداً جديداً للاعب، ولكن وكلاء الفرنسي رفضوا العرض المقدم من "الملكي"، حيث يسعى ريال مدريد لإقناعه بالبقاء مع الفريق حتى في حال وصول الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الإيسر لفريق بايرن ميونيخ الألماني، سواء الصيف المقبل أو في صيف 2025، في ظل عدم الاقتناع بفران غارسيا.

وكان نادي النصر السعودي حاول التعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش في الصيف الماضي، بتوصية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن قرر في النهاية الكرواتي تجديد عقده مع ريال مدريد.

علق هنا