الجمهور يسأل عن الجزء الثاني من "جعفر العمدة"... محمد سامي يصدمهم

بغداد- العراق اليوم:

قبل انطلاق الموسم الدرامي الذي يشهده شهر رمضان الحالي، فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار مقاطع فيديو مروجة للجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، الذي لعب محمد رمضان، بطولته وعُرض في رمضان الماضي.

ورغم تأكيد صنّاع المسلسل عدم عرض الجزء الثاني منه هذا العام، إلاّ أنّ اسمه تصدّر الترند في الأيام الماضية، وازدادت عمليات البحث حول مواعيده، وأعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل عن غضبهم لعدم عرضه هذا العام حسبما وعدهم محمد رمضان، عقب انتهاء الموسم الرمضاني الماضي.

مخرج المسلسل ومؤلفه محمد سامي صدم الجمهور في الساعات الماضية، حيث كشف في تصريحات تلفزيونية عن أنّه لم يكن يرغب هو ورمضان في تقديم جزء ثانٍ، تخوفاً من تأثيره سلباً على نجاح الجزء الأول، لكنهما استجابا لمنتج المسلسل، وأعلنا نهاية الموسم الرمضاني الماضي عن التعاقد عليه بشكل رسمي.

سامي شرع بالفعل في كتابة حلقات الجزء الثاني، استعداداً لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2025، لكن المفاجأة أنّه غير مقتنع بها، ويُتوقع أن يتمّ إلغاء فكرة المشروع بشكل نهائي، ومن الممكن أن تتمّ صناعة عمل جديد بشخصيات جديدة، سوف تحقق نجاح "جعفر العمدة".

"جعفر العمدة" بطولة زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ايمان العاصي، منذر رياحنة، وآخرين.

أحداثه دارت في إطار اجتماعي حول شخصية جعفر العمدة، الذي يتزوج بـ3 سيدات، ويبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عاماً، ويلتقي بعايدة التي تجسّدها زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة، كما يدخل في صراعات مع عائلة كبيرة تحاول القضاء  عليه.

علق هنا