مسلسل "جريمة في منتصف الليل" لرانيا يوسف خارج السباق الرمضاني

بغداد- العراق اليوم:

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «جريمة منتصف الليل»، بطولة الفنانة رانيا يوسف البرومو الرسمي الأول للعمل، والذي من المُقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 ويظهر البرومو في بدايته جريمة قتل لفتاتين، ثم تظهر النجمة رانيا يوسف ببدلة رقص في ملهى ليلي، ليدخل بعدها النجم أحمد عبدالعزيز بجملة تضظر ملامح شخصيته في المسلسل، كما يظهر الفنان الشاب محمد عز في شخصية ضابط شرطة يحقق في جريمة قتل «ميسون» ابنة رانيا يوسف، ثم يظهر الفنان القدير صلاح عبدالله، ويتوالى ظهور باقي أبطال العمل، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، وملك قورة، ثم الفنانة القديرة عفاف شعيب.

وكان من المفترض أن تشارك رانيا يوسف في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل جريمة منتصف الليل، وقال مخرج العمل عصام شعبان : قررت الشركة المنتجة تأجيل عرض العمل لما بعد موسم رمضان القادم على أن يتم عرضه بعد عيد الفطر.

 وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة قتل طالبتين، تحدث في وقت متأخر من الليل، في مقر سكن إحداهما، كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد.

 جريمة منتصف الليل، بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

وكان المسلسل يحمل اسم دماء العذارى، ولكن الشركة المنتجة استقرت على جريمة منتصف الليل، ليكون اسمه النهائي.

وكانت قد أعلنت رانيا يوسف مؤخرا دخول ابنتها نانسي عالم التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل فوبيا، والذي يتم تصويره في الفترة الحالية، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

علق هنا