التفاصيل الكاملة لبرنامج مقالب رامز جلال في رمضان

بغداد- العراق اليوم:

مع قرب حلول شهر رمضان الفضيل، وانتظار الجمهور برنامج مقالب الفنان المصري رامز جلال، الذي يحمل هذا العام عنوان "رامز قفّل اللعبة"، كشفت مصادر مطلعة لموقع "فوشيا"، تفاصيل البرنامج الأكثر شهرة عربياً، بالتزامن مع تصدر الحديث عنه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

واللافت أن برنامج هذا العام، سيظهر فيه رامز بشخصيته الحقيقية، بعد قيامه بالإتصال التليفوني ببعض النجوم، ودعوتهم للمشاركة في برنامجه، وهو الأمر الذي جعلهم يثقون باختلاف طبيعة، برامج المقالب التي يقدمها رامز بموسمه الجديد.

وأضافت المصادر المطلعة أن فكرة البرنامج الأساسية هي ألعاب وليست مقالب، وتدور أحداثه داخل مدينة ألعاب، وأنها عبارة عن لعبة من بضع مراحل، لا يستطيع النجم الخروج منها، إلا بعد الانتهاء من كل مراحل اللعبة.

وأوضحت المصادر أنه ليست كل الالعاب سهلة، إذ إن بعض المراحل بها تحديات خطيرة عرَّضت بعض الفنانين ولاعبي الكرة لإصابات بالغة.

ويشارك في كل حلقة ضيفان، لكن لا يتقابلان إلا في الجزء الثاني من البرنامج، ومن أبرز النجوم الذين سيظهرون مع رامز جلال: شيرين رضا، ومحمد أنور، ومي عمر ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبي وسارة الطباخ، وحسن شاكوش، وريم طارق، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وهدى المفتي وأحمد مالك، وسمية الخشاب وأيتن عامر، ومها أحمد وفادي خفاجة، وحمدي الميرغني وسارة عبد الفتاح.

ومن نجوم كرة القدم: محمود عبد المنعم المعروف بـ"كهرباء"، وعبدالله السعيد، وإمام عاشور، وأحمد حسام ميدو، ومحمود حمدي المعروف بـ"الونش" ومحمد عبد المنعم، فيما تبدو غامضة حتى الآن، إمكانية مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في البرنامج.

علق هنا