محافظ بغــداد : تهيئة كافة الاستعدادات لإنجاح زيارة استشهاد الامام موسى الكاظم (ع)

بغداد- العراق اليوم:

 أعلن محافظ بغــداد المهندس عطوان العطواني اليوم عن الانتهاء من تهيئة كافة الاستعدادات الامنيـة والخدمية لاستقبال الحشود المليونية خلال زيارة الامام موسى الكاظم عليه السلام ".

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا موسع حضره اللجنة الامنيـة في مجلس محافظة بغــداد والامين العام للعتبة الكاظميـة المقدسة وعدد من القيادات الامنيـة والخدمية من قيادة علميات بغــداد أمانة بغــداد ودوائر الصحة والنقل".

 وقال العطواني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش الاجتماع في ديوان المحافظة  " ناقشنا خلال الاجتماع استعدادات الأجهزة الامنيـة والجهود الخدمية والمواكب والهيئات الحسينية بهذه المناسبة الأليمة ، وتم الاتفاق على الأمور التنظيمية وآلية دخول المواكب الحسينية إلى مدينة الكاظمية المقدسة وتسخير كافة الامكانات والجهود والطاقات لانجاحها امنياً وخدمياً .

واضاف " اننا الاستماعنا إلى بعض الآراء والمقترحات التي طرحت من قبل السادة الحضور، مؤكدين على ضرورة تضافر الجهود والتنسيق العالي لتعزيز التعاون المتواصل مع الأجهزة الأمنية والخدمية لأجل الحفاظ على أمن وسلامة الجميع ، والخروج بجملة من التوصيات منها الالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصادرة من الجهات ذات العلاقة بإدارة الزيارة المليونية ، وعدم التجاوز على الممتلكات الحكومية ، ونصب المواكب الخدمية في الأماكن والمخصصة لها ، ويتم رفعها بعد انتهاء الزيارة بالمدة المحددة ".

 

علق هنا