نيللي كريم.. مخرجة للمرة الأولى

بغداد- العراق اليوم:

تدخل الفنانة المصرية نيللي كريم عالم الإخراج، من خلال فيلم قصير بدأت التحضير له بالتزامن مع استكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "فراولة"، الذي تخوض به سباق دراما رمضان 2024.

ولفتت نيللي النظر، في تصريحات صحفية، إلى أن فكرة الإخراج جاءت كخطوة جديدة لها في عالم الفن، مؤكدة أن العمل ما زال في مرحلة الكتابة.

وقررت النجمة المصرية خوض تجربة الإخراج بعد تقديمها كممثلة العديد من الشخصيات سابقاً، لذلك فهي بحاجة إلى أسلوب عمل آخر، وفق تعبيرها.

وكانت نيللي قد شوّقت الجمهور لمسلسلها الجديد "فراولة"، من خلال نشرها البرومو الدعائي الخاص بالعمل.

وظهرت نيللي في البرومو بشكل كوميدي، وهي تجسد شخصية قارئة فنجان محترفة، وخبيرة في علم الطاقة، لديها عدد كبير من الزبائن الذين تخبرهم بتفاصيل تتعلق بحياتهم الشخصية وتجعلهم يكنون لها كامل الثقة.

وكشف البرومو أيضاً عن ملامح شخصية الفنانة شيماء سيف التي تؤدي دور "سامية سوشيال" ملكة "الترند"، وتخضع لبعض الدروس الخاصة عند شخصية "فراولة" من أجل جذب أحدث الأشخاص إليها.

وقالت نيللي، في تعليقها على البرومو الذي نشرته عبر منصة "إنستغرام": إن شاء الله في رمضان، يا رب يعجبكم ويديكم طاقة إيجابية الي كلنا محتاجنها.

وحرصت الفنانة نيللي طوال الفترة الماضية على الترويج لمسلسلها الجديد من خلال مشاركة مجموعة من الصور التي تجمعها بفريق العمل، وأجواء السعادة تطغى على ملامحها.

ويعرض المسلسل، في إطار اجتماعي مليء بالكوميديا والتشويق، قصة فتاة فقيرة تطمح لكي تصبح سيدة معروفة في المجتمع، لتتوالى الأحداث وتشتهر بمعرفتها العميقة في علم الطاقة، إلى جانب تأديتها مجال الغناء، وقراءة الفنجان، لتنجح في تحويل حياتها بالفعل والوصول إلى الثراء.

وتجسد نيللي شخصية "فراولة" التي خضعت من أجلها لدروس في قراءة الفنجان بغية احترافه، وذلك على يد أحد المختصين في هذا المجال.

ويشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب نيللي كريم، كل من: أحمد فهيم، وعلا رشدي، وشيماء سيف، وحجاج عبد العظيم، وصدقي صخر، ولبنى ونس، ومحمد عبد العظيم، ودنيا سامي وغيرهم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

علق هنا