حلم حياتي يتحقق».. حورية فرغلي تشوق جمهورها لمفاجأة

بغداد- العراق اليوم:

شوقت الفنانة المصرية حورية فرغلي متابعيها، بحدوث مفاجأة سارة لها الثلاثاء، بحسب ما أعلنت عنه.

وشاركت الفنانة حورية فرغلي صورة عبر حسابها بـ"إنستغرام"، وقالت في تعليقها: "سبب سعادتي.. غدا تعرفون مفاجأة دخلت إلى حياتي.. أنا أسعد إنسانة".

وختمت الفنانة المصرية: "حمدا لله.. حلم حياتي يتحقق".

وتفاعل عدد واسع من متابعي "حورية" عبر "إنستغرام"، فأعرب بعضهم عن سعادتهم بما أخبرتهم به، فيما نصحها آخرون بكتمان الأمر وتلاوة القرآن حتى تتم المفاجأة على خير.

وتعددت الأمنيات التي أفصحت عنها الفنانة حورية فرغلي على مدار السنوات الماضية، وتركزت أغلبها حول تكوين أسرة، وتجسيد عدد من الشخصيات التاريخية، وإعادة تقديم أعمال فنية سبق أن حققت نجاحا.

بالعودة إلى ديسمبر/ كانون الأول 2022، تمنت الفنانة المصرية، خلال تصريح لوسائل إعلام محلية، أن تعيش قصة حب، خاصة أنها لم تتزوج حتى الآن، بل وحُرمت من الإنجاب بعد استئصال رحمها.

وسردت "حورية" المواصفات التي تتمنى وجودها في شريك حياتها: "لم أفكر في شكله، فالأهم أن يكون قلبه طيبا ويراعي الله فيّ ولا يخونني".

وفي مارس/ آذار من العام الماضي، تمنت "حورية" تقديم جزء ثالث من مسلسلها الشهير "ساحرة الجنوب"، بحسب تصريح أدلت به لوسائل إعلام محلية.

وقدمت "حورية" الجزء الأول من مسلسل "ساحرة الجنوب" في عام 2015، وتبعته بالجزء الثاني في 2016، وحقق العمل خلال هذين العامين نجاحا فور عرضه على الشاشات.

كما تمنت "حورية" تقديم سيرتي الملكة المصرية حتشبسوت والأميرة ذات الهمة، بحسب ما أدلت به خلال تصريح إعلامي في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وقالت: "أتمنى في عام 2024 أن أقدم عملين هما (أميرة ذات الهمة، وحتشبسوت) قبل الموت، ولا أفكر في الزواج بعد استئصال الرحم، كما أنني تعودت على الوحدة، ووجود شخص في السرير بجانبي أمر غريب بالنسبة لي.. لا أعرف هل أتحمل ذلك أم لا.. لا سيما أنني بلغت من العمر 47 عاما".

علق هنا