تنشر الطاقة السلبية... مي عز الدين تبتعد عن "السوشيال ميديا"

بغداد- العراق اليوم:

كشفت الفنانة المصرية مي عز الدين عن سبب عدم تفاعلها المستمر مع جمهورها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم الشعبية التي تحظى بها في مصر والوطن العربي، وهو هروبها من الشعور بالطاقة السلبية التي قد تنتج من قراءتها تعليقات مسيئة لشخصها وتاريخها الفني.

مي ذكرت في تصريحات تلفزيونية، أنّها تتعامل بحذر مع هذه المواقع الاجتماعية، لاعتمادها مبدأ أساسياً في حياتها هو الابتعاد عن أي شيء محتمل أن يسبّب لها أذى نفسياً، وهذا ما تعتقد أن تفعله "السوشيال ميديا"، بالمشاهير، لذا قرّرت الابتعاد عنها.

ورغم ما ذكرته الممثلة المصرية، إلاّ أنّها تصدّرت "الترند" في الأيام الماضية، بعدما ظهرت بين الفنانين المشاركين في حضور حفل "الليلة السعودية- المصرية"، الذي أُقيم في دار الأوبرا المصرية الأحد الماضي، حيث تداول ناشطون صورة جمعتها بالفنان محمد فؤاد، ما أعاد إلى الأذهان تفاصيل تعاونهما في فيلم "رحلة حب" الذي تمّ عرضه في العام 2001.

مي تحدّثت عن هذه الضجة التي أُثيرت حولها هي وفؤاد، حيث أكّدت سعادتها بحالة النوستالجيا التي عاشتها بعد جمع الجمهور بين صورتهما في الحفل وأحد مشاهد الفيلم، كما أكّدت أنّها التقت عدداً كبيراً من الفنانين لم تكن قد التقت بهم منذ سنوات، حيث قلّما ما تشارك في الفعاليات الفنية.

كانت مي قد قدّمت عرضاً مسرحياً جديداً، ضمن فعاليات النسخة الماضية من موسم الرياض، وحمل عنوان "زواج اصطناعي"، وشاركها بطولته بيومي فؤاد، ومحمد أنور وآخرون.

وعلى صعيد الدراما، تغيب هذا العام عن المشاركة في الموسم الرمضاني، بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي من خلال مسلسل "سوق الكانتو" الذي تعاونت فيه مع الفنان أمير كرارة، وجسّدت من خلاله شخصية أجنبية مقيمة في حواري مصر.

علق هنا