حمادة هلال يجدّد صراعه مع الجن في "المداح 4"

بغداد- العراق اليوم:

يُعدّ مسلسل "المداح" للممثل المصري حمادة هلال، أحد أبرز المسلسلات التي تجتمع على مشاهدتها نسبة كبيرة من الجمهور، إذ تدور أحداثه حول صراع الشيخ صابر المداح مع الجن، ومحاربته لهم على مدار الأجزاء الثلاثة السابقة، وفي النهاية يؤكّد فوز الخير على الشرّ، وعدم قدرة عشيرة الجن على إيذاء الإنسان بفضل التحصّن بذكر الله.

خلال الساعات الماضية، تجدّد الحديث عن العمل، بعدما طرحت الشركة المنتجة البرومو الترويجي، استعداداً لعرض أولى حلقاته بعد أيام قليلة من الآن، إذ يشارك ضمن قائمة مسلسلات شهر رمضان للعام الجاري. ويشهد العمل أحداثاً ساخنة من بينها عودة "مليكة" ابنة ملك الجن التي تجسّد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، رغم أنّ المداح نجح في حرقها في الموسم قبل الماضي، كما يسعى للوصول إلى ملك الجن هذا الموسم كي يتمكن من التخلّص منه.

حمادة هلال كان قد روّج للجزء الرابع من مسلسل "المداح" خلال الأيام الماضية، حيث طرح البوستر الترويجي الخاص به وظهر فيه منفرداً ويحمل مصحفاً في يده، وكشف خلال تعليقه عن أنّه سيحمل اسم "المداح" أسطورة العودة"، ووعد الجمهور بأنّه سيكون مختلفاً.

الجزء الرابع من "المداح" سوف يشهد انضمام الفنان فتحي عبدالوهاب، والفنانة القديرة حنان يوسف، إضافة إلى أبطال الأجزاء الثلاثة السابقة وهم: خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، محمد عز، مي سليم، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم. تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرّر أن يُعرض عبر فضائية "أم بي سي مصر"، ومنصّة "شاهد" الإلكترونية.

 

علق هنا