ملصقات دعائية من "جعفر العمدة 2"... هل يُشارك في موسم رمضان؟

بغداد- العراق اليوم:

رغم إعلان صُنّاع المسلسل المصري "جعفر العمدة" للنجم محمد رمضان، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، عدم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، إلاّ أنّ مواقع التواصل في مصر، ضجّت خلال الأيام الماضية بصور ملصقات دعائية له، تأكيداً لعرضه هذا العام.

وبسؤال طارق النهري، أحد أبرز الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول من المسلسل صاحب أكبر نسبة مشاهدة في الموسم الماضي، وجسّد خلاله شخصية "حمادة فتح الله"، ربّ الأسرة المُعادية لأسرة جعفر العمدة، عن حقيقة عرض الجزء الثاني في الموسم الرمضاني المقبل، قال خلال تصريحات خاصة لـ"النهار العربي": "هذا مستحيل، لأنّه تمّ اتخاذ قرار نهائي بشأن هذا الأمر، وتمّ تأجيله للموسم المقبل 2025، وبعد إبلاغهم بذلك توقف الحديث عنه نهائياً فكيف يروّج البعض لذلك؟".

النهري أرجع سبب الدعاية الوهمية التي روّجها بعض مستخدمي مواقع التواصل، للجزء الثاني من "جعفر العمدة"، لمحبتهم العمل وتعلّقهم به، لذا حاول البعض استغلال ذلك من خلال الترويج لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل، رغم أنّ ذلك لا أساس له من الصحة.

وبخصوص أعماله في الموسم الرمضاني، كشف عن أنّه يشارك في أكثر من مسلسل منها "نعمة الأفوكاتو"، ويتعاون فيه مع المخرج محمد سامي، وزوجته الفنانة مي عمر، ومسلسل "المعلّم" مع مصطفى شعبان، ويظهر خلال الأحداث بشخصية زوج سلوى خطاب ويعملان في شادر لبيع الأسماك.

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، جوري بكر، أحمد عبدالله، إحسان الترك، وتأليف وإخراج محمد سامي.

ودارت أحداثه حول شخصية رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أربع سيدات، ورغم نفوذه المادي فإنّه يعاني ولا ينشغل سوى بالبحث عن ابنه الذي اختُطف منذ 20 عاماً، وتستمر رحلة البحث عنه للتأكّد من وجوده على قيد الحياة.

علق هنا