من يواجه رومان رينز؟.. قرار صادم بشأن النزال الرئيسي في «ريسلمانيا 40»

بغداد- العراق اليوم:

اتخذ الأمريكي بول ليفيسك الشهير بـ "تريبل إتش"، المسؤول الرئيسي عن محتوى عالم المصارعة الحرة WWE، قرارا نهائيا وحاسما بشأن منافسة مواطنه رومان رينز على لقب بطل العالم الأوحد، خلال عرض "ريسلمانيا 40" المرتقب.

ومن المقرر أن يُقام عرض "ريسلمانيا 40" على مدار يومي 6 و7 أبريل/ نيسان 2024، وكان الجمهور يترقب التعرف بصفة نهائية على هوية منافس رومان رينز على اللقب.

في الأيام القليلة الماضية، ظهر الأمريكي المخضرم دوين جونسون في عروض المصارعة الحرة من جديد، وأكد أنه سيكون "منافس رومان رينز في ريسلمانيا 40 على لقب بطل العالم الأوحد"، بعد اتفاق ودي مع مواطنه كودي رودز.

لكن كودي رودز تراجع عن الاتفاق وتمسك بمواجهة رومان رينز بصفته بطل العرض الرئيسي الأخير في رويال رامبل 2024، وهو الفوز الذي منحه حق اختيار منافسه في "ريسلمانيا 40".

وبعد شد وجذب مع ذا روك، ظهر تريبل إتش على هامش عرض "سماك داون" فجر يوم السبت، ليؤكد أن "كودي رودز سيكون منافس رومان رينز على اللقب".

قرار تريبل إتش حظي بدعم جماهيري هائل، خاصة وأن علاقة المشجعين مع ذا روك ليست على ما يرام في الوقت الراهن، على العكس تماما من كودي رودز.

وتفاعل عشاق WWE سريعا مع القرار عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ورجّح البعض منهم أن يكون قرار استبعاد ذا روك من العرض الرئيسي في "ريسلمانيا 40"، مُجرد تمهيد لما وصفوه بـ "مباراة الأحلام" أمام تريبل إتش في الحدث المرتقب نفسه.

وتوقع البعض أن يشتعل الخلاف بين الثنائي المخضرم، المصنف بين الأفضل في تاريخ اللعبة، خلال الأيام والأسابيع القليلة المقبلة، قبل الإعلان الرسمي عن نزال قوي بينهما في أبريل 2024.

علق هنا