بسبب ميسي.. جماهير الهلال تكسر قلب كريستيانو رونالدو

بغداد- العراق اليوم:

عانى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، من لحظة انكسار أمام جماهير الهلال بسبب غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وخسر النصر أمام منافسه الهلال بثنائية نظيفة في المباراة الختامية لكأس موسم الرياض، التي أقيمت بينهما مساء الخميس، ليتوج "الزعيم" باللقب بعد حصد 6 نقاط مقابل 3 لـ"العالمي".

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على معاناة كريستيانو رونالدو في تلك الليلة، التي عاد فيها للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته خلال الفترة الماضية.

وأضافت أن رونالدو ظهر بمستوى مخيب للآمال، ولم يتمكن من ترك بصمته في المباراة التي شارك بها كاملةً.

وأشارت إلى أن "الدون" ظهر وهو يرد على جماهير الهلال التي كانت تهتف باسم ليونيل ميسي في الملعب، قائلا بطريقة غاضبة: "أنا من يتواجد هنا، وليس ميسي".

وبدا أن رونالدو يقصد بذلك أنه اختار اللعب في الدوري السعودي، عكس ليونيل ميسي الذي رفض الانتقال لدوري روشن وفضَّل الانضمام لإنتر ميامي الأمريكي.

وبعد إطلاق صافرة النهاية، أقام لاعبو الهلال والجهاز الفني للفريق ممراً شرفياً للاعبي النصر، وقاد رونالدو زملائه لكنه انزعج من أحد المنظمين الذي كان في طريقه، حيث قام ببعض الإشارات الغاضبة.

وأخيرا، في طريق عودته إلى غرفة خلع الملابس، قام أحد مشجعي الهلال بإلقاء "شال" على رونالدو، ليتلقطه الأخير من الأرض ويضعه في مكان غير لائق قبل إلقائه على الأرض.

واختتمت "ماركا" تقريرها قائلة: "ربما لم نر هذا النوع من السلوك من رونالدو على الإطلاق، لذلك قد يكون تحت ضغط شخصي بسبب الإصابة الأخيرة.. مهما كان الأمر، يحتاج النصر إلى تركيزه الكامل على مدار الموسم".

علق هنا