بعد أداء العمرة.. ياسمين عبدالعزيز تبكي بدموع مزيفة

بغداد- العراق اليوم:

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، ظهرت خلاله وهي تبكي.

وحاولوا روّاد "السوشيال ميديا" الربط بين دموع ياسمين وانفصالها عن الفنان أحمد العوضي، وتبين أنّ الفيديو نشرته النجمة المصرية عبر حسابها الشخصي في تطبيق "إنستغرام"، واستعانت بـ"فلتر" كي تظهر خلال الفيديو بدموع مزيفة.

وفور النشر، انهالت التعليقات، وحاول متابعوها الاستفسار عن سر هذه الدموع، وهل الطلاق سبب هذه الحالة.

واعتادت ياسمين عبدالعزيز، استخدام "الفلاتر" في الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها الفيديو الذي جمعها بالفنان أحمد العوضي، والذي صممه أحد المتابعين وظهرا خلاله وهما يرقصان معا، ولاقي الفيديو وقتها رواجا كبيرا، وتم تصميمه بالذكاء الاصطناعي.

 أعلنت ياسمين عبدالعزيز مؤخرا غيابها عن موسم دراما رمضان المقبل، وقالت في تصريحات صحفية على هامش تكريمها في حفل جوائز "وشوشة":"لن أشارك في سباق دراما رمضان 2024 بسبب التحضير لفيلم كوميدي جديد.. يبدأ تصويره قريبا".

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أعلنت، مؤخرًا، طلاقها من الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قائلة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

يشار إلى أن قصة انفصال الثنائي شغلت في الأيام الماضية رواد مواقع التواصل، في محاولة لمعرفة تفاصيل القصة والأسباب التي أدت إليها.

ومؤخراً، ترددت شائعات كثيرة عن تلك العلاقة وما حدث في تفاصيلها، إلا أن الطرفين شددا على احترام خصوصيتهما.

علق هنا