مستخدمو "بلايستيشن 5" قد يحصلون على لعبة "إنديانا جونز" الجديدة

بغداد- العراق اليوم:

تعتزم شركة "مايكروسوفت" إتاحة نسخة من لعبة "إنديانا جونز" الجديدة "إنديانا جونز والدائرة العظيمة" لمنصة "بلايستيشن "5 ، وذلك بعدما أُعلن عنها سابقاً كلعبة حصرية لأجهزة "إكس بوكس" والكومبيوتر.

وكشفت مصادر مطلعة على خطط "مايكروسوفت" لـ"ذا فيرج" أن الشركة تُفكر في إصدار اللعبة على "بلايستيشن 5" بعد فترة قصيرة من إصدارها على منصات "إكس بوكس" والكومبيوتر، والتي من المقرر أن تكون في كانون الثاني 2024.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية جديدة تعتمدها "مايكروسوفت" لإصدار بعض ألعاب "إكس بوكس" الحصرية على منصات أخرى مثل "بلايستيشن 5" و"نينتندو سويتش".

لعبة "إنديانا جونز والدائرة العظيمة" من تطوير استوديو "ماشين غيمز" (MachineGames)، ومن المقرر أن تكون لعبة مغامرات مليئة بالإثارة والتشويق.

وكان من المخطط أصلاً أن تصدر اللعبة على منصات متعددة، لكن بعد استحواذ "مايكروسوفت" على شركة "بيثيسدا"، تم تعديل الاتفاقية لتصبح اللعبة حصرية لأجهزة "إكس بوكس".

ويُرجح أن يكون سبب هذا التغيير هو رغبة "مايكروسوفت" في تسريع عملية تطوير اللعبة، حيث إن إصدارها على منصة واحدة فقط سيُقلل من الوقت والجهد المبذول في التطوير.

من جهتها، لم تعلق "مايكروسوفت" رسمياً على هذه الأنباء، لكن من المقرر أن تعلن عن المزيد من التفاصيل حول خططها لإصدار ألعاب "إكس بوكس" على منصات أخرى في الأشهر المقبلة.

علق هنا