حقيقة اعتزال حسن يوسف الفن بعد وفاة ابنه

بغداد- العراق اليوم:

أكد الفنان المصري حسن يوسف، أنه تأثر نفسيا بعد وفاة ابنه عبدالله غرقا، ولا يزال يشعر بالمرارة والألم، ودفعه هذا الإحساس إلى الابتعاد عن الساحة الفنية.

وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية أجراها حسن يوسف مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج "تفاصيل" الذي يبث عبر قناة "صدى البلد" الفضائية والتي قال خلالها: "بعد وفاة ابني اتخذت قرارا بالابتعاد عن الساحة الفنية، الألم يسكن بداخلي، أنا الحمد لله بخير لكن الوجع الذي يحتل قلبي، لن يسمح لي بتقديم أدوار تسعد الجمهور الذي تربطني به علاقة ود قوية".

وأوضح حسن يوسف أن الموت قضاء الله وقدرة وأنه راض بكل شيء كتبه الله سبحانه وتعالي، مشيرا إلى أنه يقضي وقته الحالي في قراءة القرآن الكريم، ولو عرضت عليه أعمال فنية وكان الدور مناسبا ومكتوبا بشكل جيد والأجر مناسب، سيفكر في الموضوع.. لكن لو غير ذلك فلا توجد لديه نية في العودة وسيكتفي بما قدمه للجمهور عبر شاشة السينما والتليفزيون.

وكان عبدالله نجل الفنان حسن يوسف توفي غرقا العام الماضي عن عمر ناهز الـ35 عاما، الأمر الذي أصاب أسرته بالصدمة.

يذكر أن حسن يوسف من مواليد 1934، ويحتوى رصيده على أكثر من 140 فيلما و30 مسلسلا ومن أبرز أعماله الفنية مسلسل "إمام الدعاة" والذي جسد خلالة قصة حياة الشيخ محمد متولي الشعراوي، وحقق العمل نجاحا لافتا وقت عرضه.

علق هنا