بعد 34 عاماً... شيرين رضا تكشف عن موقفها من التعاون مع عمرو دياب

بغداد- العراق اليوم:

كشفت الممثلة المصرية شيرين رضا، عن إمكانية تجديد تعاونها مع طليقها المطرب عمرو دياب، في فيديو كليب أحدث أعماله الغنائية، مثلما ظهرت معه منذ عشرات السنوات كموديل في اثنتين من أشهر أغانيه هما "عيني منك"، و"متخافيش".

شيرين قالت في تصريحات صحافية على هامش العرض الخاص لفيلم "الملكة" الذي تشارك في بطولته بجانب الفنانة هالة صدقي، وأقيم في الأسبوع الماضي، إنّها لا تمانع من التعاون مع "الهضبة"، في حال توافر الفكرة الجيدة التي تجذبها، مشيرةً إلى أنّ حديثها ينطبق على كل المطربين.

وكانت رضا قد تحدثت عن ألبوم عمرو دياب الجديد "مكانك" الذي طرحه نهاية العام الماضي، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية، إنّه لا وقت لديها للاستماع إليه، وفي حال توافره فستفعل ذلك، لكنها كشفت عن أنّ إحدى صديقاتها أخبرتها بأنّه جيد، واستمعت إليه أكثر من 50 مرة من شدّة إعجابها به.

شيرين تزوّجت عمرو دياب في العام 1989 بعد قصة حب قوية، وخلال زواجهما غنّى لها "متخافيش" وقام بتصوير الفيديو كليب معاً في منزلهما العام 1990، وأنجبا ابنتهما الوحيدة نور، ثم أعلنا انفصالهما بعد ثلاث سنوات فقط على زواجهما، لكن علاقتهما لا تزال على ما يرام بسبب ابنتهما.

ويُشار إلى أنّ شيرين رضا يُعرض لها حالياً في دور العرض السينمائية فيلما "المقسوم" الذي تجسّد خلاله شخصية مطربة معتزلة كانت تحترف الغناء في فترة التسعينات، و"الملكة"، وتتعاون فيه مع رانيا يوسف وهالة صدقي، كما انطلق عرض الجزء الثاني من مسلسلها "وبينا ميعاد"، بعدما حقّق الجزء الأول نجاحاً كبيراً بعد عرضه في العام الماضي.

علق هنا