شخصية أشرف عبدالباقي في "جولة أخيرة" مع أحمد السقا تشوّق الجمهور

بغداد- العراق اليوم:

أعرب عدد كبير من متابعي الفنان المصري أشرف عبدالباقي، عن تشوّقهم لمشاهدة حلقات مسلسله الجديد "جولة أخيرة" الذي سيخوض من خلاله تجربة مسلسلات المنصات الإلكترونية للمرة الأولى بالتعاون مع مواطنه الفنان أحمد السقا.

عبدالباقي، لم يكشف عن تفاصيل الشخصية التي سيجسدها ضمن الأحداث، لكنه يعتمد على طريقة التشويق في الترويج لها، حيث نشر صورة له عبر "انستغرام"، ظهر فيها بشكل مختلف تماماً عن شكله وهيئته اللذين اعتاد الحغنهور رؤيته بهما على الشاشة.

إطلالة عبدالباقي، ألمحت إلى ابتعاده عن الكوميديا التي اشتهر بها منذ دخوله عالم الفن، وعلى الرغم من تكتمه على تفاصيل العمل إلا أنه تردّدت أنباء حول تجسيده شخصية المدرب الخاص بالسقا، الذي يحترف لعبة الملاكمة.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب السقا وعبدالباقي، كل من أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي وضيفا الشرف أحمد فهمي وحنان مطاوع، والعمل مكون من 9 حلقات، تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي

وتجدر الإشارة إلى أنّ آخر أعمال أشرف عبد الباقي مسلسل "أنا وهي"، الذي عُرض في العام الماضي، وضمّ مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، ميرهان حسين، سلوى محمد علي، ندا عادل، محمد الصاوي، عارفة عبد الرسول، هنا الزاهد، محمد أنور، وإخراج سامح عبد العزيز.

علق هنا