رامي إمام يكشف عن سبب صادم وراء عدم خوضه تجربة التمثيل

بغداد- العراق اليوم:

كشف المخرج رامي إمام، نجل "الزعيم" عادل إمام، عن سبب عدم خوضه تجربة التمثيل على غرار والده وشقيقه النجم محمد إمام، هو أنّه تمّ تصنيفه كمخرج أعمال كوميدية، وبالتالي عليه أن يظهر كممثل كوميدي، لكنه لا يرى في نفسه خفة الظل التي تمكّنه من ذلك، مؤكّداً أنّ الأمر ليس جينات فقط ولكنها فطرة.

رامي، أوضح في تصريحات إذاعية، أنّه خاض تجربة التمثيل مرّة وحيدة في مشواره الفني، وكان في عمر لم يتجاوز العشرين عاماً، وذلك من خلال ظهوره مع والده في فيلمه "النوم في العسل" الذي قدّمه في العام 1996، ونظراً لصعوبة التجربة لم يفكر في تكرارها.

وأكّد المخرج المصري، أنّ تجربة التمثيل تحتاج ملايين السنوات للتفكير في خوضها، وذلك تعبيراً منه عن أنّ الأمر ليس سهلاً كما يتوقع كثيرون، وبخاصةٍ أن يكون ممثلاً كوميدياً فالمسألة تزداد تعقيداً، لذا قرّر أن يركّز على مجال الإخراج.

وبخصوص وضعه وتصنيفه كمخرج للأعمال الكوميدية، قال إنّه يرفض ذلك، والدليل نجاحه في أكثر من تجربة بعيدة من الكوميديا، من بينها فيلم والده الشهير "حسن ومرقص" الذي تعاون فيه مع العالمي الراحل عمر الشريف.

يُذكر أنّ رامي إمام احتفل في نهاية العام الماضي، بعرض فيلمه السينمائي الجديد "أبو نسب"، الذي تعاون فيه مع شقيقه محمد، ونجح في تحقيق إيرادات عالية في قائمة الأعمال المنافسة له، ويشارك في بطولته كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أيمن وتار.

علق هنا