صدقت نبوءة ليلى عبداللطيف... طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وسط دهشة الجمهور وحزنه

بغداد- العراق اليوم:

بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار، أعلن الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، طلاقهما بشكل رسمي عقب ساعات قليلة من احتفالهما بعيد ميلادها، مما أثار حالة واسعة من الدهشة بين صفوف الجماهير.

ياسمين كتبت عبر "إنستغرام": "تم الطلاق بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير"، وهو المنشور الذي كتبه العوضي عبر "فايسبوك" ليؤكد صحة حديثها وليس كما توقع الجمهور بأنه قد تم اختراق حسابها.

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، أحدث حالة من الصدمة لدى الجمهور، حيث كان يحتفل معها أمس بعيد ميلادها، موجهاً لها تهنئة رومانسية عبر حساباته بمواقع التواصل، تمنى من خلالها أن يعيشا معاً طول العمل في سعادة ونجاح.

ومن أبرز التعليقات التي انتشرت عبر مواقع التواصل حول هذا النبأ الصادم: "كيف حدث ذلك من المؤكد أن هذا مقلب"، وقال آخر: "الحسد يهدم العلاقات ويخرب البيوت.. أعوذ بالله من شهر الحاسدين"، بينما طالبهما كثيرون بالتراجع عن هذا القرار "فمن المؤكد أنه تم اتخاذه بشكل سريع".

كما تذكر كثيرون حديث خبيرة الفلك ليلى عبداللطيف التي تنبأت نهاية العام الماضي بتوتر العلاقة بين العوضي وياسمين، وقد تصل إلى الانفصال. وحينها شن عليها محبوهما هجوماً واسعاً على السوشال ميديا، وسخر ياسمين والعوضي من حديثها، فأكد الأخير في تعليقه: "كذب المنجمون ولو صدفوا".

علق هنا