الفائزون بجوائز "إيمي"

بغداد- العراق اليوم:

 بحضور عدد كبير من المشاهير، أُقيم أخيراً حفل توزيع جوائز "إيمي" بعد تأخير دام 4 أشهر، وذلك بسبب اضراب الممثلين والكتّاب في هوليوود العام الماضي.

وكان لافتاً خلال الحفل النجاح الساحق الذي حققه مسلسلا "Succession" و"The Bear"، حيث حصدا معظم جوائز "إيمي"، بعدما فاز كل منهما بـ6 جوائز من الجائزة الأميركية الأبرز في مجال التلفزيون.

وفاز Succession بـ7 جوائز منها أفضل مسلسل درامي، وأفضل كتابة في مسلسل درامي، وأفضل إخراج في مسلسل درامي.

كما فاز الممثلون كيران كولكين (أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي) وسارة سنوك (أفضل ممثلة بدور رئيسي في مسلسل درامي) وماثيو ماكفادين (أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي) بجوائز عن أدوارهم في المسلسل.

في المقابل، حقق  الموسم الأول من مسلسل The Bear فوزاً كاسحاً في حفل جوائز "إيمي"، بعدما فاز في أغلب الترشيحات، منها جائزة "أفضل مسلسل كوميدي" و"أفضل إخراج في مسلسل كوميدي" و"أفضل كتابة في مسلسل كوميدي"، في حين فازت الممثلة زفوز آيو إديبيري بجائزة "أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي"، وفاز إيبون موس باتراش بجائزة "أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي".

ومن جهته، فاز جيرمي الن وايت بجائزة أفضل ممثل عن أدائه في مسلسل " The Bear" حيث لعب دور الطاهي كارمن بيرزاتو. وقال وايت: "فخور للغاية، أشعر بالامتنان الكبير، لوقوفي أمامكم جميعا"، مضيفاً: "أحب المسلسل جداً".

ومن بين الفائزين أيضاً الممثلة كينتا برونسون التي حصلت على جائزة "أفضل ممثلة كوميدية" عن دورها في مسلسل "Abbott Elementary" الذي ابتكرته.

 

علق هنا