باسم مغنية يرد على جدل تصريحاته بحق نجوم سوريا

بغداد- العراق اليوم:

تعرض الفنان اللبناني باسم مغنية على مدار الأيام الماضية، لانتقادات لاذعة بسبب تصريحاته بحق عدد من النجوم في سوريا.

وواجه باسم مغنية هجوما واسعا، بعدما تحدث عن النجوم تيم حسن وباسل خياط ومحمد أحمد، بشكل أوحى للمشاهدين بأنه يقلل من شأنهم.

ردا على الجدل المثار، دافع "مغنية" عن نفسه، مؤكدا أنه لم يكن يحب أن يتصدر الترند بسبب "مثل هذا الجدال"، مشددا أن تصريحاته جرى اقتطاعها عن سياقها على حد قوله.

وشدد الفنان اللبناني، خلال تصريحات نقلتها عنه "ET بالعربي"، على احترامه لتيم حسن على الصعيدين الشخصي والفني، قائلا: "وقت وفاة والدي قدم لي واجب العزاء وأنا قدرت هذا الشيء، وعلى الصعيد المهني أحترمه كفنان أشدت بأعماله الصعبة، وأكدت أنه كان نجما حينما صوّر أول عمل له في بيروت.. هذه كلمة حلوة".

أما عن باسل خياط، أوضح: "كنت أقصد أنه حينما تعاونا سويا كان تاريخي الفني أكبر من تاريخه.. لكن طريقة الحديث لم تصل كما أردت.. ما قصدت قوله إنني بدأت التمثيل قبله، وفيما بعد بات هو مشهورا عني أكثر بكثير".

وعن محمد أحمد، دافع "مغنية" عن نفسه بقوله: "حينما تعاونا في مسلسل (للموت)، كانت تجربتي على الصعيد العربي أكبر من تجربته هو، لكنه الآن بات نجما كبيرا".

تصريحات مثيرة

كان "مغنية" حل ضيفا ببرنامج "عندي سؤال"، خلاله تحدث عن عدد من النجوم السوريين، منهم تيم حسن وباسل خياط ومحمد أحمد.

وقال "مغنية" عن تيم حسن إن لبنان هي سبب شهرته، أما عن باسل خياط ذكر أنه يمتلك تاريخا أكبر منه رغم أن شهرة الأخير أكبر منه على الصعيد العربي.

علق هنا