كروس يرد على الجماهير السعودية بتغريدة مستفزّة

بغداد- العراق اليوم:

عاد النجم الألماني في صفوف ريال مدريد الإسباني تونس كروس ليستفز الجماهير السعودية مجدداً، وذلك عقب تأهل فريقه إلى نهائي الكأس السوبر الإسبانية، بعد فوزه على أتلتيكو مدريد 5-3، في الدور نصف النهائي.

وتأهل "الملكي" إلى المباراة النهائية بعد حسمه الـ"دربي" أمام جاره اللدود أتلتيكو بالفوز عليه 5-3 بعد التمديد (الوقت الأصلي 3-3)، على ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض.

وشهدت المباراة إطلاق الجماهير السعودية صافرات الاستهجان كلّما لمس كروس، الذي دخل بديلاً، الكرة، في ظل غضبها من هجومه على دوري روشن خلال أكثر من مناسبة، والتي كان آخرها عند انتقال اللاعب الشاب غابرييل فيغا إلى الأهلي.

ورد كروس على تصرّف الجماهير بتغريدة مستفزة في "إكس"، قائلاً: "كان ذلك ممتعاً اليوم! جمهور مذهل".

من جانبه، علق المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي على هذا الموقف: "لا أعلم سبب الاستهجان على كروس تحديداً، وتوني كذلك لم يفهم السبب".

ويلعب ريال مدريد، بطل كأس الملك، المباراة النهائية، الأحد المقبل، مع الفائز بين برشلونة بطل "لا ليغا" وأوساسونا وصيف الكأس الموسم الماضي، اللذين يلتقيان اليوم الخميس.

وسجّل خماسية ريال مدريد كل من الألماني أنتونيو روديغر (20) والفرنسي فيرلان مندي (30) وداني كارفاخال (85) والمونتينغري ستيفان سافيتش (116 خطأ في مرمى فريقه) وإبراهيم دياز (120+2)، فيما سجّل ثلاثية أتلتيكو ماريو هيرموسو (6) والفرنسي أنطوان غريزمان (37) وروديغر (78 خطأ في مرمى فريقه).

علق هنا