تأثير ميسي.. قرار تاريخي في إنتر ميامي قبل الموسم الجديد

بغداد- العراق اليوم:

يستعد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض منافسات الموسم الجديد مع فريق إنتر ميامي الأمريكي، والذي ينطلق في فبراير/ شباط من العام الحالي.

ويخوض ميسي مع كتيبة إنتر ميامي، فترة تحضيرية استعدادا للموسم المقبل، منها في كأس موسم الرياض ضد النصر والهلال السعوديين، حيث يتجدد اللقاء بغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد "العالمي".

وذكر موقع Footy Headlines الأمريكي أن إنتر ميامي قرر الاستفادة من شعبية ميسي بدرجة أكبر، وإنتاج قميص ثالث يخوض به الفريق منافسات الموسم الجديد.

واعتاد إنتر ميامي على اللعب بالقميص الأساسي باللون الوردي، أو الاحتياطي بالأسود، لكنه قرر أن يضيف لونا ثالثا للمرة الأولى في تاريخه، دون الكشف عن هويته حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أن إنتر ميامي قرر أن يسير على درب 4 أندية أمريكية أخرى، هي لوس أنجليس إف سي، ولوس أنجلوس جالاكسي وكانساس سيتي وبورتلاند تمبرز، بإنتاج القميص الثالث.

وتأتي تلك الخطوة لاستغلال وجود ميسي بين صفوف الفريق، والذي حظي قميصه بمبيعات تاريخية خلال موسمه الأول مع إنتر ميامي، لدرجة تخطت أزياء نجوم هوليوود في 2023.

ونجح ميسي في قيادة إنتر ميامي لأول ألقابه في التاريخ، بعد التتويج بكأس الدوريات لعام 2023، ويستعد "البرغوث" لمزيد من التحديات في الفترة المقبلة.

واستثمر إنتر ميامي وجود ميسي في إقناع لاعب مثل الأوروغواياني المخضرم لويس سواريز بالانضمام إلى صفوف الفريق في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

علق هنا