ابنة رانيا يوسف تشاركها بطولة "فوبيا"... كيف استقبلها الجمهور؟

بغداد- العراق اليوم:

شهد الوسط الفني في مصر ميلاد فنانة شابة جديدة هي نانسي مختار، ابنة الممثلة رانيا يوسف، من طليقها المنتج محمد مختار، حيث تستعد لخوض أولى بطولاتها من خلال مسلسل "فوبيا" الذي يُعرض خلال الفترة المقبلة.

رانيا دعمت ابنتها، حيث شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" بمجموعة من الصور والفيديوات التي كشفت عن أجواء كواليس التصوير، حيث ظهرت برفقتها ومعهما الفنانة سوسن بدر التي تشارك في البطولة أيضاً، وعلّقت عليها قائلة: "أول بطولة لابنتي حبيبتي".

عدد كبير من متابعي رانيا حرصوا على تهنئة ابنتها بتلك التجربة الفنية، معربين عن حماستهم وتشوقهم لرؤية العمل، حيث قال أحدهم: "إن شاء الله سيكون عملاً قوياً"، فيما قال آخر: "بالتوفيق لها يا نجمة"، بينما سخر البعض الآخر من انتشار ظاهرة مشاركة أبناء الفنانين لهم في أعمالهم الفنية، مؤكّدين أنّ الواسطة أصبحت مسيطرة على الساحة الفنية حالياً.

نانسي ظهرت مع والدتها للمرّة الأولى في فيلم "أسوار عالية" الذي عُرض في العام 2020، وجسّدت دور ابنتها. وعن كواليس تلك المشاركة كشفت رانيا، في تصريحات تلفزيونية، عن أنّ المخرج كان يبحث عن فتاة في الرابعة عشرة عمرها، تجسّد شخصية ابنتها، فاقترح عليها أن تظهر نانسي في العمل، وبعدما خضعت للاختبارات أسند الدور إليها، لكنها طالبتها وقتها باستكمال دراستها أولاً وألاّ يؤثر دخولها الوسط الفني على تعليمها.

يُذكر أنّ "فوبيا" مكوّن من 15 حلقة، وتشارك في بطولته نرمين الفقي، تأليف كل من أحمد عزت، وهشام حمزة وإنتاج شركة إكسبرت ستوديوز، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

علق هنا