حسن شاكوش يهاجم محمود العسيلي... تصريحات قوية ضدّ مطربي المهرجانات

بغداد- العراق اليوم:

استنكر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، التصريحات التي أدلى بها مواطنه المطرب محمود العسيلي، خلال مقابلة تلفزيونية أُذيعت في الأيام الماضية، حيث قال فيها إنّ أغاني المهرجانات تُعدّ "موضة" سوف تختفي مع مرور الوقت، وأنّه لا يستمع إطلاقاً إلى "الرابر" الشهير عصام صاصا، على الرغم من تصدّره قوائم الأعمال الغنائية الأكثر استماعاً في مصر.

شاكوش اعتبر تصريحات العسيلي تقليلاً من أهمية أغاني المهرجانات والمغنين فيها، لذا قرّر أن يردّ عليه خلال فيديو تمّ بثه بتقنية البث المباشر عبر "إنستغرام"، أوضح فيه أنّه عندما يلتقي به في حفلاته الغنائية يُصرّ على النزول إليه لتحيته احتراماً له، معرباً عن اندهاشه من موقفه، حيث يظهر في البرامج ويهاجم مطربي المهرجانات، في حين أنّه يشيد بهم أمامهم وبنجاحهم.

كما استنكر تصريحه الذي أكّد فيه أنّه يعرف صاصا، لكنه لا يستمع نهائياً إلى أغنياته، حيث تساءل: كيف تعرفه ولكن لا تعرف أغنياته؟ معتبراً ذلك تقليلاً من شأنه ومن النجاح الذي حققه في العام الماضي.

شاكوش أكّد أنّ الغناء الشعبي وأغنيات المهرجانات سوف تظلّ مستمرة ويتمّ تطويرها خلال السنوات المقبلة، وليس كما ادّعى العسيلي، أنّها ستختفي، معللّاً بأنّ الجمهور يستمع إلى تلك النوعية من الأغنيات، في المناسبات السعيدة، وأنّه من غير المنطقي أن يستمعوا إلى أغانيه الرومانسية أو الكئيبة على حدّ تعبيره.

ويُشار إلى أنّ شاكوش طرح في نهاية العام الماضي أغنية جديدة حملت اسم "صحاب ملاعين"، عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، والتي روّج لها عبر حساباته الخاصة والرسمية في مواقع التواصل، وحققت نسبة استماع عالية منذ طرحها وحتى الوقت الحالي.

علق هنا