أزمة مرضية ونبأ ارتباطه بمديرة أعمال عمرو دياب... مصطفى شعبان يتصدّر "الترند"

بغداد- العراق اليوم:

تصدّر اسم الممثل المصري مصطفى شعبان، "الترند"، في مصر خلال الساعات الماضية، وذلك لسببين الأول: هو انتشار نبأ ارتباطه بمديرة أعمال "الهضبة" عمرو دياب، سابقاً، والثاني تعرّض والده لأزمة صحية استلزمت نقله إلى غرفة الرعاية المركّزة.

وفي التفاصيل، تداول عدد من ناشطي مواقع التواصل، ليلة رأس السنة، نبأ ارتباط مصطفى شعبان بمديرة أعمال عمرو دياب السابقة هدى الناظر، حيث تردّد أنّهما دخلا في علاقة غرامية بعدما التقيا أكثر من مرّة في حفل له، واتفقا على الاحتفال بالزفاف في الصيف المقبل، لكنه لم يردّ على تلك الأنباء أو يوضح مدى صحتها.

وعقب ساعات من تداول هذا الخبر، دخل شعبان في أزمة كبيرة، حيث تمّ نقل والده إلى غرفة الرعاية المركّزة، بعدما أصيب بالتهاب رئوي حاد، وذلك بعد أيام من إصابة والدته بالأزمة الصحية نفسها، إلاّ أنّها غادرت المستشفى بعدما استقرّت حالتها.

شعبان ينشغل هذه الأيام في تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "المعلّم" الذي سيخوض به المنافسة الدرامية التي يشهدها الموسم الرمضاني المقبل، ونظراً لأنّ أحداثه تدور داخل شادر لبيع السمك، تكهن الجمهور بأنّ قصته مستوحاة من فيلم "شادر السمك" الذي قدّمته نبيلة عبيد مع الراحل أحمد زكي، لكن مخرجه مرقس عادل، نفى ذلك.

المسلسل يشارك في بطولته سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، منذر رياحنة، تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

علق هنا