ظهور عبلة كامل مع إسعاد يونس يثير الجدل... انتظرها الجمهور

بغداد- العراق اليوم:

في بداية شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، تردّدت أنباء تؤكّد ظهور الفنانة عبلة كامل مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" مساء أمس، احتفالاً بليلة رأس العام الجاري 2024، ما أثار حينها حالةً من الدهشة، حيث عُرف عنها رفضها الظهور إعلامياً أو حتى تكريمها في المناسبات الفنية.

في الساعات الأولى من مساء أمس، بدأ رواد مواقع التواصل يسألون عن موعد بث الحلقة، وهل ستظهر كامل تلك الليلة أم لا، لكن تبيّن أنّ كل ما أُثير حول هذا الأمر إشاعة لا أساس لها من الصحة، لكن كانت هناك محاولات من إسعاد يونس لإقناعها بالظهور معها، إلاّ أنّها لا تزال مصرّة على موقفها في عدم الظهور.

خلال العام الماضي 2023، تصدّر اسم عبلة كامل "الترند" أكثر من مرّة، حيث لاحقتها أكثر من إشاعة أثارت قلق الجمهور حولها، من بينها تدهور حالتها الصحية على إثر إصابتها بمرض السرطان، لكن طليقها الفنان أحمد كمال نفى ذلك، مؤكّداً أنهّا بخير وأن لا صحة لذلك على الإطلاق.

تردّد أيضاً أنّها ستعتزل التمثيل بشكل نهائي، وخرج في ذلك الوقت الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ليوضح أنّها في فترة راحة، وعلى الرغم من ابتعادها عن الساحة الفنية، إلاّ أنّها لم تعلن الاعتزال بشكل صريح، ومن الممكن أن تعود للجمهور من خلال عمل قوي يليق بمكانتها الفنية.

وطالب عدد من المشاهير بتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الخامسة والأربعين التي كان من المفترض أن تُقام في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، من بينهم منة شلبي والمخرج يسري نصر الله، لكنها رفضت ذلك من خلال رسالتها التي وجّهتها عن طريق الإعلامية لميس الحديدي، حيث أكّدت أنّها تلتزم بمنزلها ولا تخرج إلاّ للضرورة القصوى ولا ترغب في حضور أي مهرجانات فنية أو مناسبات عامة.

علق هنا