ماجد المصري يُصاب بقطع في شبكية العين... ماذا عن تطورات حالته الصحية؟

بغداد- العراق اليوم:

صدم الممثل المصري ماجد المصري محبيه في الساعات الماضية، حيث أعلن عن تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة هي إصابته بقطع في شبكية العين اليمنى، ما أدّى إلى خضوعه لإجراء جراحة عاجلة.

المصري كشف في تصريحات إعلامية عن أنّه اضطر إلى السفر إلى الإمارات هذه الأيام، من أجل تصوير أحد مشاريعه الفنية، بعدما تعافى من آثار تلك الجراحة، مؤكّداً أنّه يشعر حالياً بتحسّن كبير، مطالباً جمهوره بالدعاء له لحاجته إلى ذلك في هذا التوقيت. وفور انتشار هذا الخبر حرص عدد كبير من محبيه على الدعاء له بالشفاء والخروج من تلك الأزمة الصحية بخير.

الممثل المصري لاحقته إشاعة تعاقده على بطولة مسلسل "صيد العقارب" الذي تلعب بطولته الفنانة غادة عبدالرازق، ومن المقرّر أن تخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل، لكنه نفى ذلك في تصريحات صحافية، حيث أكّد أنّه لم يُعرض عليه هذا العمل من الأساس، وما أُشيع حول اشتراكه في بطولته غير صحيح.

لكنه ينشغل حالياً في تصوير مسلسل جديد بعنوان "محارب" الذي يتعاون في بطولته مع الفنان حسن الرداد، ومن المقرّر أن يُعرض في موسم رمضان المقبل، ويناقشان من خلاله واحدة من أكثر المشكلات شيوعاً في الأعمال الفنية المصرية هي الهروب من الثأر، حيث يجسّد الرداد شخصية سائق ميكروباص يضطر للهرب إلى القاهرة من الصعيد بسبب مطاردة إحدى العائلات للأخذ بالثأر منه.

وعلى الصعيد السينمائي، شارك المصري، ضيف شرف، في فيلم "أبو نسب" الذي انطلق عرضه في دور العرض السينمائية المصرية نهاية الأسبوع الماضي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم محمد إمام، ياسمين صبري، وماجد الكدواني، وإخراج رامي إمام.

علق هنا