عمرو دياب وهدية من نوع خاص للجمهور في نهاية 2023

بغداد- العراق اليوم:

قرّر النجم عمرو دياب، ألاّ ينهي العام الجاري 2023، من دون مفاجأة جمهوره ومحبيه في مصر ومختلف دول العالم، بهدية من نوع خاص، هي ألبوم غنائي كامل، يضمّ نحو 12 أغنية، عكف على تحضيرها، وذلك بعدما اعتاد أن يطرح أغنياته الجديدة بطريقة "السينغل" طوال الأعوام الثلاثة الماضية.

"الهضبة" كشف عن اقتراب موعد طرح الألبوم الذي اختار "مكانك" عنواناً له، حيث بدأ حملته الترويجية له عبر مواقع التواصل، من خلال فيديو تضمن مجموعة من الصور الجديدة التي التقطها وستكون على أغلفة الأغنيات، كاشفاً عن اسم واحدة منها هي "حبيبي".

جمهور عمرو دياب تفاعل بشكل ملحوظ مع هذا الفيديو، حيث أكّدوا من خلال تعليقاتهم عليه، حماستهم للاستماع إليه، فيما أعرب كثيرون عن أمنياتهم أن يتناسب هذا الألبوم المنتظر مع قوة الألبومات القديمة التي طرحها وحقّقت نجاحاً كبيراً، وأن يكون قد اختار نوعاً غنائياً غير المقسوم، بعدما تمّ اتهامه في الفترة الأخيرة بأنّها لا تتناسب إلاّ مع فئة محدّدة من الجماهير.

دياب كان قد أعلن وقف نشاطه الفني منذ اندلعت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، حيث ألغى مجموعة من الحفلات في دول عربية عدة، فضلاً عن إعلانه التبرّع بمبلغ مالي كبير لصالح الشعب الفلسطيني.

وبعد فترة من الانقطاع عن العمل، عاد ليعلن عن موعد حفله في الإمارات، حيث كان في 18 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، وعلى الرغم من مشاركته متابعيه بلقطات من الحفل عبر "إنستغرام" إلاّ أنّه أغلق خاصية التعليقات خشية تعرّضه للهجوم الذي طال غيره من الفنانين الذين قدّموا حفلات غنائية في ظلّ هذه الظروف التي تشهدها المنطقة العربية.

وخلال الحفل، قدّم واحدة من أغنيات الألبوم المنتظر والتي حملت عنوان "يا قمر"، كلمات مصطفى حدوتة، وألحان عمرو دياب وتوزيع وسام عبد المنعم.

علق هنا