أحمد داود يكشف عن حقيقة استبعاده من الجزء الثالث لـ"ولاد رزق"

بغداد- العراق اليوم:

يترقّب الجمهور الانتهاء من تصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" الذي تلعب بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، في مقدمتهم أحمد عز، عمرو يوسف، وآسر ياسين، وتجري الآن عمليات تصويره في المملكة العربية السعودية، إذ يشارك في إنتاجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وتبين أنّ أحد أبطال العمل الرئيسيين وهو أحمد داود، لن يشارك في الجزء الجديد، ومع انتشار تكهنات استبعاده حرص على توضيح حقيقة ذلك خلال منشور عبر "إنستغرام"، حيث قال إنّه اعتذر عن عدم المشاركة فيه، بسبب انشغاله في تصوير مشاريع أخرى، حيث خاض بطولة مطلقة درامية للمرّة الأولى في تاريخه الفني، وذلك من خلال مسلسل "زينهم" الذي يُعرض حالياً عبر إحدى القنوات الفضائية المصرية.

كما ينشغل أيضاً في تصوير فيلم سينمائي جديد، يجمعه للمرّة الثانية بالفنانة منة شلبي، ويحمل عنوان "الهوى سلطان"، الذي بدأ في تصويره منذ أيام قليلة، وتسبّبت هذه الانتعاشة الفنية في اعتذاره عن واحد من أهم الأعمال السينمائية التي شارك فيها.

من بين التكهنات التي انتشرت حول أبطال الفيلم، استبعاد الممثل أحمد الفيشاوي، لكن المخرج طارق العريان، أكّد في تصريحات تلفزيونية أنّه سوف يظهر في عدد محدود من المشاهد. وعن سبب عدم تصوير مشاهده حتى الوقت الحالي، كشف عن أنّه مشغول في أعمال أخرى، وسوف ينضمّ لفريق العمل حال الانتهاء منها.

يُذكر أنَّ الجزء الثالث من "ولاد رزق" تدور أحداثه حول شخصية الشايب الذي ينتقم من أولاد رزق، بعدما ارتكبوا عدداً من الجرائم بشكل احترافي، ويشارك في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

علق هنا