أحمد الفيشاوي يكشف مفاجأة عن فيلمه "الحاسة السابعة"

بغداد- العراق اليوم:

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي حالةً من الجدل بين متابعيه ومحبي أعماله الفنية، بعدما كشف عن إمكانية تقديم جزءٍ ثانٍ من فيلمه "الحاسة السابعة" الذي طُرح العام 2005، وظهر من خلاله بشخصية بطل رياضي يمتلك حاسة الاستماع لما يدور في عقول من أمامه، ويدخل في منافسة رياضية مع بطل صيني، لكنه لم يتمكن من فهم ما يدور بذهنه بسبب تفكيره باللغة الصينية.

الفيشاوي، رغم أنّه لم يعلن بشكل مباشر عن هذا المشروع السينمائي الجديد، بل اكتفى بنشر صورة عبر "إنستغرام" من الفيلم، وأكّد في تعليقه أنّ المعركة لا تزال مستمرة، ولاقى هذا المنشور ترحيباً واسعاً من متابعيه، حيث كشفوا عن تحمسهم للفكرة، لكنهم طالبوه بتعلّم اللغة الصينية كيّ ينتصر على منافسه الصيني.

أحد متابعي الفيشاوي تطرّق في تعليقه إلى السؤال عن الفنان أحمد مكي، حيث تولّى مهمّة إخراجه، فيما أجاب آخر عليه بأنّه مشغول حالياً في تصوير الجزء الثامن من مسلسله "الكبير أوي"، وفيلم سينمائي جديد، ومن الممكن ألاّ يشارك في هذا العمل.

"الحاسة السابعة" شارك في بطولته إلى جانب الفيشاوي كل من رانيا الكردي، إيناس مكي، عمرو القاضي، عبدالرحمن أبو زهرة، الراحل يوسف داود، وغيرهم.

ويُشار إلى أنّ الممثل المصري ينتظر عرض فيلمه الجديد "عادل مش عادل"، في شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، والذي انتهى من تصويره أخيراً، وتشاركه البطولة شيرين عادل، كما تعاقد أيضاً على فيلم "بنقدّر ظروفك"، ويتعاون فيه مع نسرين طافش وعدد من نجوم الكوميديا.

علق هنا