حلا شيحة تجتمع للمرّة الأولى مع نقيب الممثلين بعد تراجعها عن الاعتزال... لماذا اعتذرت؟

بغداد- العراق اليوم:

كشفت الفنانة حلا شيحة، عن مفاجأة جديدة بشأن رغبتها في العودة للساحة الفنية مجدداً بعد عامين من الابتعاد عنها، حيث التقت مساء أمس الثلثاء، بنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، داخل مقر نقابة المهن التمثيلية.

عقب انتهاء الاجتماع، أصدرت بياناً كشفت فيه عن أنّها توجّهت بالشكر لنقيب الممثلين، على دعمه ومساندته لها في الفترة الأخيرة، حيث سبق وأكّد في مقابلة تلفزيونية، أنّه لا يمانع من عودتها للساحة الفنية وأنّه يعتبرها ابنة للعاملين بالمجال الفني.

حلا توجهت في البيان، بالاعتذار إلى فناني مصر جميعهم، وذلك بعدما هاجمت في بداية علاقتها بالدعاية الديني معز مسعود، العاملين في الوسط الفني، ومطالبتهم بالعودة والرجوع إلى الله، وتمّ تداول منشوراتها بأنّها تحرّم الفن، ما أثار غضب كثير من الفنانين، حيث اتهموها بالمزايدة على تدينهم، لكن بعد أنباء انفصالها عن الداعية الديني وخلعها للحجاب، عادت لتؤكّد أهمية الفن، وأنّه صاحب هدف ورسالة سامية تؤثر في وجدان ونفوس الجماهير.

البيان، لم يوضح ما إذا كان قد تمّ تجديد عضويتها في النقابة بعدما تمّ حذفها أم لا، كما لم يكشف عن حقيقة الأنباء التي تمّ تداولها في الفترة الأخيرة حول تعاقدها على الاشتراك في بطولة مسلسل "حق عرب" مع الفنان أحمد العوضي، الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل أم لا.

ويُذكر أنّ حلا، ظهرت في جنازة الفنان القدير أشرف عبدالغفور، والتي أقيمت يوم الرابع من شهر كانون الأول (ديسمبر)، وتعدّ هذه هي المرّة الأولى التي تشارك فيها بحدث اجتماعي يخص الوسط الفني منذ أعلنت اعتزالها التمثيل في العام 2021، بالتزامن مع إعلان زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

علق هنا