أديل تتحدّث عن إصابتها بالاضطراب العاطفي الموسمي

بغداد- العراق اليوم:

 كشفت النجمة البريطانية أديل أنّها تعاني من الاضطراب العاطفي الموسمي، المعروف أيضًا باسم SAD ما يصعّب عليها العيش في المملكة المتحدة.

وفي حديث مع  صحيفة "هوليوود ريبورتر"، أشارت النجمة إلى أنّها تحب العيش في لوس أنجلوس، وذلك بسبب الطقس إلى حدّ كبير، شارحة: " أعاني من اكتئاب موسمي سيئ للغاية، لذا فإنّ الطقس هنا جيد بالنسبة إليّ. إنّه أمر غريب في بعض الأحيان، لأنني "بريطانية" للغاية".

وتعيش المغنية في لوس أنجلوس منذ عام 2016، واشترت العام الماضي قصرًا هناك قيل إنّ قيمته 58 مليون دولار (47 مليون جنيه إسترليني).

وأشارت النجمة إلى أنّها تحب العيش في لوس أنجلوس لأنّ الناس "يتركونها وشأنها"، موضحةً: " بالنسبة لأي شخص لم يذهب إلى لوس أنجلوس من قبل، قد يفترض العكس. ولكن هناك الكثير من المشاهير هنا، لذا فهم (الناس) لا يضيّعون وقتهم بذلك".

وأكّدت أديل أنّها تعشق الطقس في لوس أنجلوس، إذ أنّه مشمس دائمًا، والمحت إلى أنّه من غير المرجح أن تعود إلى المملكة المتحدة بسبب اكتئابها الموسمي ولأنّه "يصعب عليها" الخروج من المنزل عندما تكون في موطنها.

الجدير ذكره هو أنّ الاضطراب العاطفي الموسمي (SAD) هو شكل من الاكتئاب الذي يحدث في الشتاء، ويتميّز بالتعب الشديد والرغبة بالابتعاد عن الأنشطة الاجتماعية وتقلّبات في المزاج وزيادة الشهية.

علق هنا