شيري عادل وطارق صبري يتكتمان على طلاقهما

بغداد- العراق اليوم:

عاد اسم الممثلة المصرية شيري عادل لتصدّر "الترند" من جديد، وذلك بعدما حضرت عزاء المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، الذي أُقيم يوم الخميس الماضي، في أحد مساجد منطقة الشيخ زايد، حيث ظهرت من دون زوجها الممثل طارق صبري، ما عزّز من انتشار نبأ طلاقهما الذي تصدّر المشهد في الأشهر الأخيرة.

شيري ظهرت من دون خاتم الزواج، وتبيّن ذلك من خلال الصور التي التُقطت لها، كما أنّها حضرت بمفردها ولم يظهر معها زوجها، ما أثار حالةً من التساؤلات حول سرّ تكتّم الطرفين على توضيح حقيقة طلاقهما، رغم أنّ تصرفاتهما في الفترة الأخيرة تؤكّد ذلك.

لم تخلع شيري فقط خاتم الزواج، لكنها أيضاً فاجأت متابعيها بحذف الصور الرومانسية التي جمعت بينهما من "إنستغرام"، وحدث ذلك في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، أي بعد مرور عام واحد فقط على زواجهما.

ورغم تصدّر اسمها "الترند" وقتها، وانتشار التساؤلات حول سبب هذا التصرّف الصادم، إلّا أنّها تتجاهل الردّ تماماً عليها، وترفض التطرّق إلى الحديث عن هذا الأمر لوسائل الإعلام، والحال نفسها بالنسبة لزوجها طارق صبري، الذي أكّد في تصريح وحيد له بعدما حذفت صورهما من "إنستغرام" أنّ هناك خطأ تقنياً في حسابها، ولا صحة لما تردّد حول طلاقهما، لكن منذ ذاك الحين لم تشارك متابعيها بأي صورة جديدة تجمع بينهما على غير العادة، وتظهر من دونه في المناسبات الفنية.

ويُشار إلى أنّه في شهر تشرين الأول (أكتوبر) في العام الماضي 2022، احتفلت شيري بعقد قرانها على طارق، ونشرت حينها مجموعة صور من عقد القران، الذي تمّ في أجواء عائلية بسيطة، لكنّهما لم يقيما حفل زفاف، وكان من المفترض أن يحدث ذلك في الموسم الصيفي الماضي، حسبما أعلنت في تصريحات سابقة.

وعلى الصعيد الفني، تعيش شيري حالة انتعاشة فنية، حيث انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها في فيلم "عادل مش عادل" الذي تلعب بطولته أمام أحمد الفيشاوي، ومن المتوقع طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة القليلة المقبلة.

كما تنتظر عرض فيلم آخر بعنوان "أصل الحكاية" الذي تناقش فيه قضايا اجتماعية عدة تهمّ المرأة، ومن المُفترض أن يُطرح مطلع العام المقبل، تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلي، يوسف عثمان، عابد عناني، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وآخرين.

علق هنا