تشافي يجيب.. هل يتعاقد برشلونة مع حارس جديد لتعويض تير شتيغن؟

بغداد- العراق اليوم:

حسم تشافي هيرنانديدز، المدير الفني لبرشلونة، أحد أهم الملفات المفتوحة حاليًا بخصوص إمكانية تعاقد النادي مع حارس مرمى جديد.

وكان الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن خضع لجراحة ناجحة في الظهر، والتي من شأنها أن تبعده عن برشلونة من شهرين إلى 3 أشهر.

وكشف تشافي موقفه من احتمالية ضم حارس مرمى لتعويض غياب تير شتيغن في المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وجيرونا المقرر لها مساء الأحد في الدوري الإسباني.

وردَّ تشافي على ذلك الأمر بنبرة حاسمة قائلا: "لن نتعاقد مع أي حارس، نثق في إينياكي بينيا".

ولعب الإسباني إينياكي بينيا خلال الفترة الأخيرة مع برشلونة بشكل أساسي وظهر بمستوى جيد، كما تألق بشكل لافت في المباراة الماضية أمام أتلتيكو مدريد وحافظ على نظافة شباكه.

ونفى تشافي بذلك الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية بعد ربط اسم برشلونة بإمكانية التعاقد ديفيد دي خيا أو سيرجيو أسينخو.

وفيما يتعلق بمستقبل الثنائي جواو فيليكس وجواو كانسيلو اللذان يلعبان على سبيل الإعارة لبرشلونة، أوضح تشافي: "أنا سعيد جداً بوجودهما وأريد أن يستمران، وإذا قال الرئيس (خوان لابورتا) إن المفاوضات ستبدأ قريباً فهذا صحيح".

وأضاف: "لقد تأقلم الاثنان بشكل جيد للغاية ويقدمان مستويات علية للغاية".

وأنهى مدرب برشلونة قائلا: "لقد قلت بالفعل أنني أرغب في التعاقد مع جواو فيليكس في الموسم المقبل، هذا واضح وللنادي أيضًا، أما عن المفاوضات فلا يمكنني أن أتولى المهمة، ولكنني كمدرب، من الواضح أنني أرغب في الحصول عليه".

علق هنا