بقيادة كاسيميرو.. الدوري السعودي يستهدف نجوم مانشستر يونايتد

بغداد- العراق اليوم:

تستهدف أندية الدوري السعودي العديد من النجوم داخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تمهيدًا للتعاقد معهم في الصيف المُقبل 2024.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية، صحوة كبرى من أندية دوري روشن التي أبرمت العديد من الصفقات العالمية مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا والسنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز والفرنسي كريم بنزيما.

جاء ذلك بعدما نجح النصر في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير/كانون الثاني 2023، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

وتستعرض "العين الرياضية" خلال السطور التالية الأسماء التي ارتبطت بأندية دوري روشن من مان يونايتد.

كاسيميرو

انضم البرازيلي هينريك كاسيميرو لصفوف "الشياطين الحمر" في صيف 2022، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، ومنذ ذلك الحين أصبح ركيزة أساسية في تشكيلة الهولندي إيريك تين هاغ.

ولكن رغم ذلك، تأمل إدارة مان يونايتد في تجديد الدماء بعدما تعاقدت مع المغربي سفيان أمرابط، وهو ما فتح الباب لرحيل النجم البرازيلي نظرًا لتقدمه في العمر ورغبة النادي أيضا.

وارتبط اسم اللاعب البرازيلي بعدة أندية سعودية مثل الاتفاق والنصر والهلال، حيث أكدت أن يونايتد يرغب في الحصول على مبلغ يتراوح من 30 إلى 35 مليون يورو.

برونو فيرنانديز

شهدت الفترة الأخيرة ارتباط اسم البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط يونايتد أيضًا باللعب لأحد أندية الدوري السعودي.

فيرنانديز يحظى باهتمام الهلال والنصر، وخاصة الأخير نظرًا لوجود مواطنه وزميله في المنتخب البرتغالي رونالدو.

غادون سانشو

يعد الإنجليزي غادون سانشو نجم يونايتد، هو أحد أكثر العناصر التي ارتبطت بالانضمام إلى الدوري السعودي، نظرًا لدخوله في أزمة قوية مطلع الموسم الجاري مع تين هاغ.

واشتعلت الأزمة بسبب استبعاد اللاعب من المباريات، حيث برر المدرب الهولندي ذلك بأنه لا يتدرب بأفضل شكل ممكن، وهو ما أغضب النجم الإنجليزي الذي كذب مدربه.

ويعتبر الاتفاق هو أكثر الأندية التي ترغب في ضم النجم الإنجليزي صاحب الـ23 عامًا.

فاران ومارسيال

ارتبط الثنائي الفرنسي أنتوني مارسيال ورافائيل فاران بالرحيل عن يونايتد، بعد خروجهما من حسابات تين هاغ سواء بسبب الإصابة أو الاستبعاد الفني.

ويحظى الثنائي باهتمام قوي من أندية دوري روشن مثل الهلال والنصر والشباب والاتفاق، حسب ما أكدته تقارير إنجليزية خلال الفترة الأخيرة.

علق هنا