أحمد سعد يعترض على تصدّر عمرو دياب قائمة "أنغامي"... والجمهور يفتح النار عليه

بغداد- العراق اليوم:

أثار المطرب المصري أحمد سعد غضب جمهور الهضبة عمرو دياب، بعدما كشف عن قائمة منصّة أنغامي، للمطربين الأكثر استماعاً خلال العام الذي أوشك أن ينتهي، حيث احتل المركز الثاني، وجاء الهضبة في المركز الأول.

أحمد سعد لم يقبل بهذا التصنيف، وتبين ذلك من خلال التعليق الذي قال فيه إنّه تعرّض للظلم، في إشارة منه إلى أحقيته باحتلال المرتبة الأولى، وذلك ما فسّره جمهور عمرو دياب، الذي هاجم سعد، بشكل كبير، وأكّدوا في تعليقاتهم على المنشور أنّ التصنيف منطقي، وتلك هي المكانة التي يستحقها.

في الوقت الذي هاجم فيه جمهور "الهضبة"، أحمد سعد، دافع آخرون عنه، مؤكّدين أنّه طرح هذا العام مجموعة من الأعمال الغنائية التي حقّقت نسب استماع عالية، ولاقت رواجاً كبيراً في المناسبات والحفلات وعبر "السوشيال ميديا".

سعد يواصل تقديم حفلاته في المملكة العربية السعودية، لهذا العام، حيث أعلن أمس الاول عن استعداده لإحياء حفل غنائي جديد في مهرجان "ساوند ستورم" الذي يُقام على مسرح "بنش مارك"  في السعودية في الفترة ما بين 14 وحتى 16 من كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

وسوف تُقام حفلات المهرجان على 8 مسارح، بمشاركة 200 فنان وفرقة موسيقية من أبرز نجوم الموسيقى والغناء في العالم، أبرزهم عمرو دياب، كريس براون، ديفيد جوتيه، وكالفن هاريس.

ويُشار إلى أنّ المطرب المصري شارك في إحياء حفل روائع السنباطي الذي أقيم في السعودية يوم الخميس الماضي، تكريماً لمسيرة الموسيقار الكبير الراحل، وقدّم من خلاله أغنية "لعبة الأيام" التي غنتها الراحل وردة، ولحنها السنباطي.

علق هنا