جيمي فوكس يستلم أول جائزة منذ وعكته الصحية: "رأيت النفق ولم أرَ النور"

بغداد- العراق اليوم:

تحدّث الممثل الأميركي جيمي فوكس في أول ظهور له منذ وعكته الصحية الخطيرة، عن تجربته التي عاشها منذ أشهر، وذلك خلال حفل "Critics Choice" يوم الاثنين الماضي.

وفي ظهوره المفاجئ في احتفال جمعية اختيار النقاد للسينما والتلفزيون في لوس أنجلوس حيث حصل على جائزة "Vanguard Award" عن أدائه في فيلم "The Burial"، كشف الممثل أنّه مرّ ببعض الصعوبات خلال وعكته الصحية وبعدها.

وفي بداية خطابه، مازح الممثل الحضور قائلاً: "أنا لست مُستنسَخاً، أعرف الكثير من الناس الذين يقولون إنّه تمّ استنساخي هناك. لكن في الحقيقة، تواجدي هنا هو شعور جميل. فأنا الآن أقدّر كل لحظة. الأمر اختلف".

وأشار النجم إلى إنّه مرّ بالكثير من الأمور، موضحاً أنّه منذ 6 أشهر، لم يكن باستطاعته حتى المشي ولم يكن ليتمكن من الصعود إلى المسرح كما فعل منذ لحظات، مضيفاً: "لم أكن لأتمنى أن يمرّ أسوأ عدو لي بما عشته لأنّ الأمر يكون صعباً للغاية عندما تكاد تصل إلى نهاية الطريق، عندما ترى النفق. وأنا رأيت النفق ولكن لم أرَ النور. كان الجو حارًا في ذلك النفق أيضًا، ولا أعرف إلى أين كنت ذاهبًا، وهل أنا ذاهب إلى المكان الصحيح؟".

وشكر الممثل الجميع على صلواتهم، وأشاد بشكل خاص بأخته وابنته كورين فوكس على "عدم سماحهما لأحد بمعرفة ما حدث" معه.

يُذكر أنّه تمّ نقل جيمي فوكس إلى المستشفى في شهر نيسان (ابريل) من العام الجاري، بعدما عانى من عارض صحي. ومكث في المستشفى لأشهر عدة حيث تمّت معالجته من مرضه الغامض.

وحتّى الساعة، لم يُكشف عن أسباب دخول النجم إلى المستشفى ولا عن طبيعة مرضه الغامض.

علق هنا