بغداد- العراق اليوم: لم يكن تطبيق المراسلة الشهير "واتساب" متاحاً على أجهزة "أيباد" طيلة الأعوام الماضية، ما أجبر المستخدمين على استخدام إصدار الويب إذا كانوا بحاجة إليه حقاً على أجهزتهم. الآن، يبدو أن إصداراً مناسباً من تطبيق المراسلة بات متاحاً أخيراً على هذه الأجهزة.
ورصد موقع WABetaInfo، وهو موقع متخصص في متابعة أخبار "واتساب"، إتاحة "ميتا" لإصدار تجريبي من واتساب لأجهزة "أيباد" هذا الأسبوع.
وللحصول على النسخة التجريبية، على المستخدم التسجيل في برنامج واتساب التجريبي وتنزيل التطبيقات على هاتف "أيفون" وجهاز "أيباد".
ويشير موقع WABetaInfo إلى أن نسخة "واتساب" لأجهزة "أيباد" تتيح استخدام التطبيق استخداماً مستقلاً عن هاتفك. كما يقوم تطبيق "أيباد" بمزامنة الرسائل المرسلة والمستلمة مع الأجهزة الأخرى.
ورغم أن بعض الميزات مثل ميزة الموقع المباشر وتحديثات الحالة لا تعمل في الوقت الحالي، إلا أن التطبيق لا يزال في نسخته التجريبية، ولا بد أن يتلقى التحسينات المطلوبة قريباً. الكلمات الدالة
*
اضافة التعليق
البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها
اكتشاف صادم على سطح المريخ
ستونهنغ .. خفايا المعلم الأثري الذي استغرق بناؤه 1500 عام
اكتشاف علمي جديد يثير الجدل حول طبيعة الماء وبنيته
بين الماضي والحاضر.. مزايا فقدتها الهواتف الذكية الحديثة
هل تؤدي القهوة إلى الجفاف؟.. خبيرة توضح الحقيقة