بغداد- العراق اليوم:
يزور رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، محافظة الأنبار يوم غد الأحد.
وقال مصدر حكومي، في حديث صحفي، إن "السوداني يعتزم زيارة محافظة الأنبار اليوم السبت أو غدا الأحد".
وأضاف المصدر، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري سيرافق السوداني في زيارته".
*
اضافة التعليق
مجلس محافظة ذي قار يعترض على إغلاق ناظم اليعو ويطالب بإعادة فتحه فوراً
رئيس الوزراء: خطة لرفع إنتاج النفط إلى 7 ملايين برميل يومياً خلال ثلاث سنوات وشراكة اقتصادية جديدة مع الولايات المتحدة
فائق زيدان: استقلال القضاء ركيزة الدولة الدستورية والعراق يعزز تعاونه القضائي إقليمياً ودولياً
تحذير من الانسحاب من أوبك.. تغريدة لعادل عبد المهدي تثير تفاعلاً واسعاً وتحذر من تداعيات اقتصادية خطيرة
حكومة السوداني تحقق تحولاً في الدفع الإلكتروني وتعزز مسار التعاملات المالية الرقمية في العراق
زيارات أوروبية مرتقبة إلى بغداد لبحث شراكات استراتيجية في الطاقة وتطوير قطاع النفط