وعد بوسكيتس وذكرى تشافي.. احتفالات لاعبي برشلونة بالليغا

بغداد- العراق اليوم:

احتفل لاعبو برشلونة بالفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ27 في التاريخ، بعد نحو أسبوع من التتويج به بشكل رسمي.

وفاز برشلونة بلقب الدوري الإسباني، يوم الأحد الماضي، عقب الفوز على إسبانيول بنتيجة 4-2، في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، غير أن اللاعبين لم يتمكنوا من الاحتفال باللقب في ظل إقامة المباراة في ملعب الغريم "كينغ باور".

ودخل لاعبو برشلونة مباراة ريال سوسيداد، مساء السبت، في انتظار الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الإسباني بعد نهايتها، غير أنهم تعرضوا لهزيمتهم الأولى على ملعب سبوتيفاي كامب نو بنتيجة 1-2.

ورغم الهزيمة، احتفل لاعبو برشلونة بشدة على ملعب سبوتيفاي كامب نو، رفقة مدربهم الإسباني تشافي هرنانديز، والقائد سيرجيو بوسكيتس، الذي سيرحل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

وبعد تسلم الكأس كقائد للفريق، ألقى بوسكيتس كلمة للجماهير الحاضرة في ملعب سبوتيفاي كامب نو، حيث وعدهم بأن تكون تلك البطولة مجرد بداية لما سيحققه الفريق في الفترة المقبلة.

وقال لاعب الوسط الإسباني: "مرة أخرى أود أن أشكر اللاعبين الذين ليسوا هنا، والذين ساعدونا على الفوز بهذا اللقب، وكذلك الجهاز الفني الذي يُبقينا في أفضل الأحوال".

وأضاف: "أردنا أن نفوز باللقب، غير أن هذا لم يحدث إلا كوننا فريقا يمتلك جمهورا رائعا، بدونكم لم يكن هذا ممكنا، لا تشكوا أن هذه فقط مجرد بداية".

الأمر نفسه أكده تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، الذي ذكر الجماهير بما طالبهم به في البداية من خلال الاتحاد خلف الفريق الكتالوني.

وأوضح: "لو تتذكرون يوما ما في كأس خوان غامبر، طلبت اتحاد كل جماهير برشلونة، وأريد أن أشكركم، وأن أشكر أولا الرئيس (خوان لابورتا)، شكرا للمساندة الدائمة غير المشروطة".

وأردف: "نحن ممتنون لك، وشكرا للجهاز الفني وكل اللاعبين، الذين بذلوا كل ما لديهم على أرض الملعب".

وأتم: "أود أن أخبركم أنه بدونكم لم يكن الأمر كذلك، لقد كنتم عنصرا رئيسيا، تعيش برشلونة وتعيش كتالونيا".

يُذكر أن هذا اللقب هو الأول الذي يفوز به برشلونة بعد غياب 4 سنوات، منذ الحصول على الدوري الإسباني للمرة الأخيرة في موسم 2018-2019.

علق هنا