خماسي أتلتيكو على شفا الإيقاف قبل موقعة برشلونة

بغداد- العراق اليوم:

لا يزال أتلتيكو مدريد في حالة تأهب بسبب البطاقات الصفراء، لوجود كوكي ريسوريكسيون ورودريجو دي باول وستيفان سافيتش وماركوس يورينتي، الذين يلعبون أساسيين بشكل معتاد، وكذلك جيوفري كوندوجبيا على شفا الإيقاف بسبب 5 إنذارات، تماما كحال مدرب الفريق دييجو سيميوني، وذلك قبيل مواجهة ألميريا غدا الأحد بالدوري وقبل المباراة التالية أمام برشلونة في كامب نو في الجولة التالية.

فمن شأن حصول أي منهم على بطاقة صفراء في مباراة الغد على ملعب متروبوليتانو أن يمنعه من المشاركة في المواجهة التالية أمام الفريق الكتالوني، بما في ذلك المدرب الأرجنتيني، الذي لن يتمكن من الجلوس مقاعد البدلاء في كامب نو إن حصل على الإنذار غدا.

وينتظر أن يلعب كوكي ودي باول ويورنتي ضمن التشكيل الأساسي للاعبين الـ11 أمام ألميريا، بينما يتوقع أن يكون كوندوجبيا بديلا، أمام سافيتش فمشاركته محل شك بسبب معاناته من آلام أسفل الظهر.

كما أن رينيلدو ماندافا في نفس الوضع أيضا، لكنه سيغيب حتى الموسم المقبل بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي بركبته اليمنى في 25 فبراير/شباط في مباراة الديربي أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو.

والغائب الآخر بصفوف أتلتيكو أمام ألميريا هو ممفيس ديباي، الذي يتعافى من إصابة عضلية تعرض لها مع المنتخب الهولندي، وينتظر أن يكون متاحا في الجولة التالية

علق هنا