بسبب تين هاج.. زيدان إقبال يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد

بغداد- العراق اليوم:

قالت تقارير صحفية إن العراقي زيدان إقبال نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الواعد قد يرحل عن جدران النادي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، في تقرير لها، أن إقبال قد يرحل عن قلعة أولد ترافورد بحثاً عن فرصة للمشاركة مع الفريق الأول.

ورغم مشاركة إقبال في عام 2021 مع مانشستر يونايتد في لقاء ضد يونج بويز السويسري في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وذلك في عهد المدرب السابق رالف رانجنيك، فإن اللاعب لم يحصل على أي فرصة للمشاركة مع الفريق الأول في عهد الهولندي إيريك تين هاج المدرب الحالي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن إقبال، الذي يمتلك مباريات دولية أكثر من مبارياته مع الفريق الأول ليونايتد، قد يرحل عن أولد ترافورد خلال ميركاتو الشتاء بحثاً عن فرصة للمشاركة الأساسية.

وشدد التقرير على أن إقبال يبحث عن فرصة للمشاركة الأساسية مع الفريق الأول ليونايتد على الصعيد الرسمي، بعدما أثبت لاعب أكاديمية الشياطين الحمر قدراته سواء خلال فترة التحضير للموسم الجديد، أو حتى مؤخراً في مباراتي قادش وريال بيتيس الإسبانيين الوديتين أثناء فترة كأس العالم 2022.

ورغم تصعيد تين هاج للاعب للمشاركة مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد فإن إقبال لم ينعم بفرصة للمشاركة الأساسية في عهده، على عكس الأرجنتيني أليخاندرو جاراناتشو الذي يصغره بعام و3 أشهر.

علق هنا