لجنة الصدر تعلن استرداد عقارات منهوبة من الصابئة والمسيحيين

بغداد- العراق اليوم:

أعلنت مديرية إعلام سرايا السلام، استرداد عدد من عقارات المسيحيين والصابئة في محافظة البصرة.

وقالت المديرية في بيان  "بجهود حثيثة ومتواصلة من قبل اللجنة المكلفة من قبل سماحة الصدر، باسترداد الحقوق المغتــصبة لابناء المكونين الصـابئي والمسيـحي، وبمساندة رجال سرايا السلام - لواء 304، تم استرداد عددٍ من العقارات المغتـ*ـصبة وتسليمها الى اصحابها في محافظة البصرة".

وأضافت، "اللجنة الممثلة بالسيد عون آل النبي، والسيد مهند الموسوي، والاستاذ حسن كريم الكعبي، والسيد عبد الزهرة المرياني وكادر اللجنة الفرعية اعلنت تمكنها من تسليم العوائل الكريمة ثلاثة عقارات بعد استردادها في الفترة القليلة الماضية، مؤكدة ان هذه العقارات تعود لمواطنين من المكونين المسيحي والصابئي تم السيطرة على املاكهم بشكل غير قانوني من قبل عصـابات الســرقة والابتـزاز".

وتابع البيان، "واشارت اللجنة الى مضيها في استقبال كافة الشكاوى، والعمل على استرداد الحقوق الخاصة بالمكونين الكريمين، وفق توصيات وتوجيهات سماحة القائد الصدر (دامت بركاته)".

وختم البيان، "من جانبهم، تقدم الاخوة المسيحيون والصابئة بجزيل الشكر للسيد الصدر ورجاله على هذه الوقفة الوطنية المشرفة التي انصفت المظلوم بهذا العمل المتميز، سائلين الله ان يحفظ العراق وشعبه، وان ينصر السيد الصدر في مشاريعه الساعية لبناء الاوطان وانصاف الانسان".

علق هنا