بغداد- العراق اليوم:
أكد ألكسندر كينج، وكونستانتين براون، من حزب “دي لينك” الألماني، أن الغرب أخطأ بتقييد النشاط الاقتصادي مع أكبر دولة في العالم، محذرين من آثار كارثية للعقوبات على ألمانيا وشعبها.
وكتب السياسيان في صحيفة “دير فريتاغ” أن “المقاطعة الكاملة للنفط الروسي بالتزامن مع التهديدات بنقص الغاز، ستمثل سيناريو كارثيا نتجه نحوه”.
وأكدا أن الدول الغربية أخطأت بفرض قيود على النشاط الاقتصادي “لأكبر دولة في العالم، وتملك جميع المواد الخام التي يحتاجها العالم للتنمية الاقتصادية”.
وشددا على أن ذوي الدخل المنخفض والمتوسط، بمن فيهم العمال ذوو المهارات العالية، سيعانون من إجراءات الحكومة التي تؤدي إلى نتائج عكسية بسبب خطر إغلاق صناعات بأكملها.
وأشارا إلى أن المشاعر الاحتجاجية آخذة في الازدياد، وهو أمر مبرر تماما.
*
اضافة التعليق
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة
الين الياباني قرب أدنى مستوى في 40 عاما