بغداد- العراق اليوم: أعلنت طبيب البيت الأبيض كيفن أوكونور، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنهى فترة الحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا، مبينا أن فحوصات بايدن مساء أمس وصباح اليوم الأربعاء جاءت سلبية.
طبيب البيت الأبيض: نتائج اختبار بايدن الأخيرة لفيروس كورونا سلبيةطبيب البيت الأبيض: صحة بايدن جيدة بما يكفي لاستئناف نشاطه وقال أوكونور إن بايدن قد أكمل مسار علاجه بعقار Paxlovid المضاد للفيروسات، ولا يعاني من ارتفاع بدرجات الحرارة، مبينا أنه بالنظر إلى هذه العوامل والاختبارات السلبية، سيتوقف بايدن عن إجراءات "العزل الصارمة".
هذا ومن المقرر أن يظهر بايدن في حديقة الورود بالبيت الأبيض في وقت لاحق اليوم.
وكانت نتيجة اختبار بايدن البالغ من العمر 79 عاما إيجابية لكوفيد-19 جاءت إيجابية الأسبوع الماضي.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة